وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

مقتل شابين إثر هجوم مسلح غربي دير الزور

وكالة_ثقة_خاص

قتل مدنيان وأصيب آخرون بجروح، أمس الخميس 15 فبراير/شباط، جرّاء تعرضهم لهجوم مسلح في الريف الغربي لمحافظة دير الزور، شرقي سوريا.

وقال مراسل وكالة ثقة بدير الزور، إن مسلحين مجهولين هاجموا مجموعة من أبناء بلدة “المسرب” يعملون في جني الكمأة في بادية دير الزور الغربية، ما أسفر عن مقتل شابين إثنين.

وبحسب مراسلنا فإن الشابين هما: “سامي المحمد، وثابت العنزي”، فيما لاذ بقية العاملين بالفرار باتجاه البلدة، دون معرفة هويتهم أو انتمائهم، وسط ترجيحات تتهم وقوف عناصر مليشيات فاطميون الأفغاني وراء الهجوم لوجود نقاط عسكرية لهم بالقرب من موقعهم.

وبلغت حصيلة القتلى جراء الهجمات في البادية السورية منذ مطلع عام 2023 أكثر من 235 شخصا، معظمهم مدنيون، وفق لمصادر متطابقة.

ورغم المخاطر، يواصل سكان المناطق المتاخمة للبادية السورية جمع ال…

زر الذهاب إلى الأعلى