هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

لواء شهداء القريتين: لم نعد نتلقى دعم من التحالف ومستمرون في قتال نظام الأسد

أوضح لواء شهداء القريتين العامل في قطاع البادية السورية انه لم يتلقى أي تهديد من التحالف الدولي او غيره في الوقوف عن قتال قوات نظام الاسد.

جاء ذلك في بيان صادر عن اللواء قائلاً: نحن لواء شهداء القريتين كنا ولازلنا مستمرون في قتال قوات الاسد ومن يواليه سواء من عصابات تنظيم الدولة او ميليشيات الحشد الشعبي او غيره.

واشار البيان ان أنباء وردنا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وكالات الأنباء مفادها بان لواء شهداء القريتين قد تعرض للتهديد من قبل التحالف الدولي ونحن نؤكد بإننا لم نتلقى أي تهديد لا من التحالف ولا من غيره.

ولفت البيان ان شائعة الخبر الذي مفاده أن اللواء قام بتسليم السلاح الثقيل للتحالف الدولي؛ نُأكد بأننا لم نسلم أي سلاح ثقيل كوننا لانملك سوى أسلحة متوسطة وخفيفة.

واكد البيان أننا لم نعد نتلقى اي دعم من التحالف الدولي سواء كان دعم لوجستي او اداري ولا يملي علينا أحد سواء بقتال النظام أو غيره ولكن أختلفت اهدافنا في المنطقة ولم تعد تتماشى مع سياسة التحالف بقيادة امريكا، لذلك فضلنا أن نأي بانفسنا من هذه الأهداف ونبقى على أهدافنا التي سرنا عليها والتي تمثل اهداف الثورة ونيل الحرية والكرامة لشعبنا السوري الكريم.

يُذكر ان قوات الشهيد “أحمد العبدو” العاملة في البادية السورية قد أكدت في بيان لها أيضاً يوم امس الاربعاء أنها فصيل عسكري ثوري يتبع للجبهة الجنوبية في صفوف الجيش السوري الحر، وأنها ملتزمة بمحاربة قوات الأسد وميليشيات ايران، وليسوا تابعين للتحالف الدولي ولا لغيره من التحالفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى