مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

“أبو عمارة” تعلن تبنيها لتفجير “حي الفرقان” في مدينة حلب

قُتِل وجُرح العشرات من قوات الأسد، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة، داخل حي الفرقان وسط مدينة حلب، جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً لهم.

وفي التفاصيل، أعلنت كتائب أبو عمارة للمهام الخاصة في بيان لها، فجر اليوم السبت، تَبنيها لعملية التفجير الذي وقعت وسط دورية مشتركة من عناصر الأمن العسكري والعناصر التابعة لهم “شبيحتهم” وسط حي الفرقان في مدينة حلب، حسب ماأفاد البيان.

وأكّد بيان الكتائب بأنه لاصحة لما يروجه اعلام النظام من اصابات في صفوف المدنيين مشيراً ان التفجير قد أصاب الدورية المشتركة فقط.

ونوه البيان أن مدينة حلب ترزح تحت ظلم نظام الأسد وتسلط شبيحته وأنها تشهد في الآونة الأخيرة حالات عدّة من النهب السرقة وآخرها اغتصاب اخواتنا العفيفات، الشيء الذي جعل سرية أبو عمارة للمهام الخاصة بنسف تلك العبوة الناسفة.

يُذكر أن كتائب أبو عمارة قد أعلنت في 12 نيسان الماضي تفجير عبوة ناسفة في صفوف قوات الأسد أثناء تشييع أحد قتلاهم داخل حي صلاح الدين في مدينة حلب، والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم آنداك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى