تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

“أبو عمارة” تعلن تبنيها لتفجير “حي الفرقان” في مدينة حلب

قُتِل وجُرح العشرات من قوات الأسد، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة، داخل حي الفرقان وسط مدينة حلب، جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً لهم.

وفي التفاصيل، أعلنت كتائب أبو عمارة للمهام الخاصة في بيان لها، فجر اليوم السبت، تَبنيها لعملية التفجير الذي وقعت وسط دورية مشتركة من عناصر الأمن العسكري والعناصر التابعة لهم “شبيحتهم” وسط حي الفرقان في مدينة حلب، حسب ماأفاد البيان.

وأكّد بيان الكتائب بأنه لاصحة لما يروجه اعلام النظام من اصابات في صفوف المدنيين مشيراً ان التفجير قد أصاب الدورية المشتركة فقط.

ونوه البيان أن مدينة حلب ترزح تحت ظلم نظام الأسد وتسلط شبيحته وأنها تشهد في الآونة الأخيرة حالات عدّة من النهب السرقة وآخرها اغتصاب اخواتنا العفيفات، الشيء الذي جعل سرية أبو عمارة للمهام الخاصة بنسف تلك العبوة الناسفة.

يُذكر أن كتائب أبو عمارة قد أعلنت في 12 نيسان الماضي تفجير عبوة ناسفة في صفوف قوات الأسد أثناء تشييع أحد قتلاهم داخل حي صلاح الدين في مدينة حلب، والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم آنداك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى