إيران: لم نشارك في أي عمل أو هجوم ضد القوات الأمريكية في سوريا أو في مكان آخر!المبعوثة الأممية “نجاة رشدي” تدعو إلى وقف التصعيد بشكل عاجل في سورياروسيا تطالب بوقف الهجمات الإسرائيلية على مواقع النظام في سوريامقتل عنصرين من قوات النظام بهجوم لخلايا التنظيم شرق حمصتركيا تعلن مقتل مسؤول منطقة عين العرب شرق حلب (صورة)اليونان تعتقل شاب سوري يعمل في تهريب البشر إلى أوروباالعثور على جثة شاب سوري مقتولاً داخل شقته في لبنانداعش: ما يحدث في مناطق الإدارة الذاتية هو صراع مصالح بين المكون العربي والكرديالأونروا: الوضع في غزة أشبه بالزلزال الذي ضرب تركيا وسوريافي اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة.. ماذا علّق الائتلاف الوطني؟تركيا تعلن تحييد إثنين من “قسد” شمال سورياالفرقة الرابعة تعزّز مواقعها في مدينة البوكمال شرق دير الزورمعارض سوري: أردوغان التقى بشار الأسد بشكل سري في اللاذقيةمصرع عنصر للحرس الثوري شرق دير الزور (صورة)

“أبو عمارة” تعلن تبنيها لتفجير “حي الفرقان” في مدينة حلب

قُتِل وجُرح العشرات من قوات الأسد، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة، داخل حي الفرقان وسط مدينة حلب، جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً لهم.

وفي التفاصيل، أعلنت كتائب أبو عمارة للمهام الخاصة في بيان لها، فجر اليوم السبت، تَبنيها لعملية التفجير الذي وقعت وسط دورية مشتركة من عناصر الأمن العسكري والعناصر التابعة لهم “شبيحتهم” وسط حي الفرقان في مدينة حلب، حسب ماأفاد البيان.

وأكّد بيان الكتائب بأنه لاصحة لما يروجه اعلام النظام من اصابات في صفوف المدنيين مشيراً ان التفجير قد أصاب الدورية المشتركة فقط.

ونوه البيان أن مدينة حلب ترزح تحت ظلم نظام الأسد وتسلط شبيحته وأنها تشهد في الآونة الأخيرة حالات عدّة من النهب السرقة وآخرها اغتصاب اخواتنا العفيفات، الشيء الذي جعل سرية أبو عمارة للمهام الخاصة بنسف تلك العبوة الناسفة.

يُذكر أن كتائب أبو عمارة قد أعلنت في 12 نيسان الماضي تفجير عبوة ناسفة في صفوف قوات الأسد أثناء تشييع أحد قتلاهم داخل حي صلاح الدين في مدينة حلب، والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم آنداك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى