حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أردوغان يتّخذ إجراءً هامًا ضد الخمور والسجائر في البلاد

أردوغان يتّخذ إجراءً هامًا ضد الخمور والسجائر في البلاد

فرضت الحكومة التركية برئاسة رجب طيب أردوغان ضريبة جديدة على السجائر والكحول في البلاد، أثارت ردود فعل واسعة.

وقد أكدت نشرة ضريبة الاستهلاك التركية “sct”، وجود زيادة جديدة كبيرة على أسعار السجائر والكحول في تركيا، نتيجة رفع ضريبة الاستهلاك الخاص بهما.

وقال موقع “Son Dakika” التركي إن ضريبة الاستهلاك الخاص (SCT) المأخوذة من مجموعة السجائر والكحول زادت بمعدل 47 في المئة.

وأوضح الموقع أن هذا التطور يأتي في وقت تعاني فيه تركيا من ارتفاع في معدلات التضخم، حيث أظهرت بيانات مؤشر أسعار المستهلكين ارتفاعاً فوق التوقعات حيث بلغ التضخم 36%، وفقا لما ترجمه موقع “تلفزيون سوريا”.

وقد أكد أردوغان خلال خطاب متلفز ارتفاع قيمة الصادرات التركية إلى 225 دولارا أميركيا خلال العام الماضي، مشيرا إلى استمرار سياسته الاقتصادية واﻹصرار عليها.

وكانت حكومة حزب العدالة والتنمية قد اتخذت منذ وصولها للسلطة إجراءات تصعيدية وتدريجية لتقييد تناول الخمور في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى