هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

هبوط اضطراري لطائرة الرئيس اﻷمريكي بعد محاصرتها في واشنطن(فيديو)

هبوط اضطراري لطائرة الرئيس اﻷمريكي بعد محاصرتها في واشنطن(فيديو)

اضطر طاقم قيادة طائرة الرئيس اﻷمريكي جو بايدن المروحية إلى الهبوط نتيجة الظروف الجوية السيئة، في العاصمة واشنطن، وفقا لما أعلنته وسائل إعلام أمريكية.

وقد حوصرت طائرة الرئيس الأمريكي لمدة 30 دقيقة كاملة وسط الرياح، حيث ضربت عاصفة ثلجية كثيفة العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأدى تساقط الثلوج إلى إيقاف تحليق مروحية الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي اضطر إلى الانتظار داخل طائرته حتى يتمكن طاقم قاعدة أندروز الجوية من إحضار درج إلى باب الطائرة ويتمكن من المغادرة.

وبقيت طائرة بايدن على مدرج المطار إلى أن تمكن العاملون من إزالة الجليد من على المدرج، ثم سلك الموكب الرئاسي الطريق ببطء شديد إلى البيت الأبيض.

وتسببت عاصفة ثلجية ضربت العاصمة الأميركية واشنطن وعدد من الولايات المجاورة لها منذ يومين، بشلل تام في الحركة، حيث أدى تراكم الثلوج على الطرق إلى انقطاع الكهرباء، وإعاقة حركة السير، وإغلاق عدد من الطرق الفرعية في واشنطن وولايتي فرجينيا وميريلاند.

وانقطعت الكهرباء عن ما لا يقل عن 440 ألف منزل في ولاية فرجينيا و76 ألف منزل في ولاية ميريلاند المجاورة، وسقطت أشجار على خطوط التوتر العالي جراء الثلوج، في حين توقعت خدمة الأرصاد الجوية أن تتسبب الثلوج والأمطار بفيضانات محتملة.

وكانت الحكومة قد أعلنت إغلاق المقار الفدرالية في مدينة واشنطن، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي اليومي للبيت الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى