حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أردوغان يعتزم زيارة السعودية في شباط المقبل

أردوغان يعتزم زيارة السعودية في شباط المقبل

وكالة ثقة

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، إنه يعتزم زيارة المملكة العربية السعودية ‏خلال شهر فبراير/ شباط المقبل. ‏

ونشر الحساب الرسمي لقناة “الشرق” السعودية على موقع “تويتر”، مقطعا مصورا لأردوغان وهو يرد على سؤال سيدة على هامش مشاركته في مؤتمر المصدرين في إسطنبول، للإعلان عن أرقام الصادرات خلال العام 2021.

ووجهت السيدة في المقطع المصور للرئيس التركي: “سيادة الرئيس لدي رجاء خاص، إنني أنتظر منكم المساعدة في حل مشكلة الحظر غير الرسمي الذي فرضته السعودية على الصادرات التركية”، ليجيبها أردوغان أنه “سوف يزور المملكة الشهر المقبل وسيعمل على حل هذه المشكلات.

وستكون هذه أول زيارة يقوم بها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، للسعودية، منذ مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، في عام 2018.

وكان المستشار التجاري لسفارة المملكة العربية السعودية لدى أنقرة، أعلن في عام 2020، أن الرياض قررت تعليق دخول المنتجات الحيوانية القادمة من تركيا إلى أراضي المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى