لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

أسعار الليرة التركية والسورية والذهب اليوم اﻹثنين 14 حزيران

ستورم – متابعات

سجّل سعر صرف الليرتين السورية والتركية استقراراً نسبياً، أمام الدولار الأمريكي، مقارنة بأمس، في افتتاح تعاملات اليوم اﻹثنين حزيران.

الليرة السورية
سجل سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3220 ليرة سورية، وفي حلب 3230 ل.س، وفي إدلب 3150 ل.س أيضا.

لـ متابعة الأخبار العاجلة على الواتساب إضغط هنا

الليرة التركية
وسجل سعر صرف الليرة السورية مقابل الليرة التركية، 376 ل.س شراء، 365 مبيع، فيما سجّل سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي 8.311 ليرة تركية.

الذهب
بلغ غرام الذهب الواحد من عيار (18) في سوريا 141.300 ليرة سورية، وعيار (21) 164.700 ليرة سورية، و(24) 188.150 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى