حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أمريكا تتخذ موقفا لصالح أنقرة ضد إسرائيل واليونان.. والصحف التركية تتحدث عن “انتصار” دبلوماسي

أمريكا تتخذ موقفا لصالح أنقرة ضد إسرائيل واليونان.. والصحف التركية تتحدث عن “انتصار” دبلوماسي

عارضت واشنطن، بعد سنوات من الخلاف، مشروعا مشتركا بين اليونان وإسرائيل ترفضه أنقرة، يتعلق بنقل الغاز الطبيعي، وفقا لمصادر وكالة رويترز.

وقالت الوكالة في تقرير إن الولايات المتحدة، أبدت تخفظات على مشروع كان يعد له منذ سنوات، وأعادت النظر بدعمها لخط أنابيب غاز شرق المتوسط “إيست ميد” لنقل الغاز الطبيعي من إسرائيل إلى أوروبا عبر اليونان وقبرص.

ونقل التقرير عن وسائل إعلام يونانية أن وزارة الخارجية الأمريكية بعثت برسالة إلى كل من اليونان وإسرائيل وتركيا تفيد بأن واشنطن لن تدعم مشروع خط إيست ميد، فيما ذكرت وسائل إعلام تركية أن قرار واشنطن يعتبر “انتصاراً” لتركيا.

يذكر أن القضية أثارت التوتر بين تركيا واليونان سياسياً ودبلوماسياً وعسكريا لسنوات عديدة، بسبب رفض أنقرة لعمليات التنقيب على الغاز في البحر المتوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى