لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

أمن النظام يشن حملة اعتقالات في الرقة

أمن النظام يشن حملة اعتقالات في الرقة

وكالة ثقة

اعتقلت عناصر أمن النظام عشرات الشبان، أمس الأحد 3 يناير/نيسان، في ريف الرقة الغربي (شمال شرقي سوريا).

وبحسب مصادر حصل عليها موقع “نداء الفرات فإن الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام شنت حملة اعتقالات طالت 35 شاباً من أبناء بلدة دبسي عفنان والقرى المحيطة بها في ريف الرقة الغربي ممن قاموا سابقاً بإجراء تسويات مع قوات النظام.
 
وبحسب المصادر فإن اعتقال الشبان جرى بعد قيامهم بإجراء التسويات في مركز دبسي عفنان بشكل مباشر، وسوقهم للخدمة الإلزامية والاحتياطية من قبل دوريات الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام.
 
وأوضحت المصادر أن ذوي الشبان تجمعوا بالقرب من مركز الشرطة العسكرية في محاولة منهم لدفع رشاوي وإخراج أبنائهم، أو وضع وساطات وفك أسرهم من قبضة الشرطة العسكرية، وذلك قبل فرزهم ونقلهم إلى جبهات إدلب والبادية السورية.
 
وتعتبر هذه الحملة هي الأولى من نوعها للشرطة العسكرية في بلدة دبسي عفنان الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف الرقة الغربي بعد أسبوع واحد من افتتاح مركز تسوية لاستقطاب أبناء المناطق الخارجة عن سيطرة قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى