بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

أمن النظام يشن حملة اعتقالات في الرقة

أمن النظام يشن حملة اعتقالات في الرقة

وكالة ثقة

اعتقلت عناصر أمن النظام عشرات الشبان، أمس الأحد 3 يناير/نيسان، في ريف الرقة الغربي (شمال شرقي سوريا).

وبحسب مصادر حصل عليها موقع “نداء الفرات فإن الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام شنت حملة اعتقالات طالت 35 شاباً من أبناء بلدة دبسي عفنان والقرى المحيطة بها في ريف الرقة الغربي ممن قاموا سابقاً بإجراء تسويات مع قوات النظام.
 
وبحسب المصادر فإن اعتقال الشبان جرى بعد قيامهم بإجراء التسويات في مركز دبسي عفنان بشكل مباشر، وسوقهم للخدمة الإلزامية والاحتياطية من قبل دوريات الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام.
 
وأوضحت المصادر أن ذوي الشبان تجمعوا بالقرب من مركز الشرطة العسكرية في محاولة منهم لدفع رشاوي وإخراج أبنائهم، أو وضع وساطات وفك أسرهم من قبضة الشرطة العسكرية، وذلك قبل فرزهم ونقلهم إلى جبهات إدلب والبادية السورية.
 
وتعتبر هذه الحملة هي الأولى من نوعها للشرطة العسكرية في بلدة دبسي عفنان الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف الرقة الغربي بعد أسبوع واحد من افتتاح مركز تسوية لاستقطاب أبناء المناطق الخارجة عن سيطرة قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى