تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

أمن النظام يُلاحق كبار التجار في العاصمة “دمشق”

أمن النظام يُلاحق كبار التجار في العاصمة “دمشق”

وكالة ثقة

قالت مصادر إعلامية، إن استخبارات نظام الأسد استدعت رجل الأعمال السوري المعروف “أبو علي خضر” للتحقيق في أحد فروع النظام الأمنية، وذلك في العاصمة السورية “دمشق”.

ووفقاً للمصادر التي حصل عليها موقع “صوت العاصمة” فإن استخبارات النظام أطلقت حملة دهم مساء الخميس الفائت، في حي الفيلات الغربية بمنطقة المزة في العاصمة دمشق، اعتقلت خلالها ثلاثة من أبرز رجال (أبو علي خضر).

وأوضحت المصادر أن صهر رجل الأعمال (خضر) من بين المعتقلين الثلاثة، موضحة أنه واحد من كبار التجار المرتبطين بـ (خضر) والعاملين لصالحه

وأشارت إلى أن حملة الدهم والاعتقال جاءت في ساعة متأخرة من الليل، موضحة أن استخبارات النظام فرضت طوقاً أمنياً في محيط حي الفيلات الغربية بالمزة، وسط انتشار أمني في محيط المنازل المستهدفة.

وبحسب المصادر فإن استخبارات النظام أصدرت برقية استدعاء لخضر للتحقيق بملفات مرتبطة برجاله المعتقلين.

واستهدفت دوريات تابعة لمديرية جمارك دمشق، ومديرية مكافحة التهريب، منتصف العام الفائت، رجل الأعمال أبو علي خضر، خلال حملة طالت العديد من المستودعات ومناطق تخزين المواد المهربة، على رأسها الدخان والمعسل والبضائع التركية، اعتقلت خلالها عدداً من المهربين الذين أكّدوا باعترافاتهم بتورط (خضر) بعمليات التهريب.

وعاد خضر للانفراد بتجارة واستيراد العديد من المواد الغذائية والمشروبات، على رأسها حليب الأطفال التي حصل عبر شركة ميرا المملوكة له.
المصدر: صوت العاصمة

زر الذهاب إلى الأعلى