تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

أمن النظام يُلاحق كبار التجار في العاصمة “دمشق”

أمن النظام يُلاحق كبار التجار في العاصمة “دمشق”

وكالة ثقة

قالت مصادر إعلامية، إن استخبارات نظام الأسد استدعت رجل الأعمال السوري المعروف “أبو علي خضر” للتحقيق في أحد فروع النظام الأمنية، وذلك في العاصمة السورية “دمشق”.

ووفقاً للمصادر التي حصل عليها موقع “صوت العاصمة” فإن استخبارات النظام أطلقت حملة دهم مساء الخميس الفائت، في حي الفيلات الغربية بمنطقة المزة في العاصمة دمشق، اعتقلت خلالها ثلاثة من أبرز رجال (أبو علي خضر).

وأوضحت المصادر أن صهر رجل الأعمال (خضر) من بين المعتقلين الثلاثة، موضحة أنه واحد من كبار التجار المرتبطين بـ (خضر) والعاملين لصالحه

وأشارت إلى أن حملة الدهم والاعتقال جاءت في ساعة متأخرة من الليل، موضحة أن استخبارات النظام فرضت طوقاً أمنياً في محيط حي الفيلات الغربية بالمزة، وسط انتشار أمني في محيط المنازل المستهدفة.

وبحسب المصادر فإن استخبارات النظام أصدرت برقية استدعاء لخضر للتحقيق بملفات مرتبطة برجاله المعتقلين.

واستهدفت دوريات تابعة لمديرية جمارك دمشق، ومديرية مكافحة التهريب، منتصف العام الفائت، رجل الأعمال أبو علي خضر، خلال حملة طالت العديد من المستودعات ومناطق تخزين المواد المهربة، على رأسها الدخان والمعسل والبضائع التركية، اعتقلت خلالها عدداً من المهربين الذين أكّدوا باعترافاتهم بتورط (خضر) بعمليات التهريب.

وعاد خضر للانفراد بتجارة واستيراد العديد من المواد الغذائية والمشروبات، على رأسها حليب الأطفال التي حصل عبر شركة ميرا المملوكة له.
المصدر: صوت العاصمة

زر الذهاب إلى الأعلى