بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

أمن النظام يُلاحق كبار التجار في العاصمة “دمشق”

أمن النظام يُلاحق كبار التجار في العاصمة “دمشق”

وكالة ثقة

قالت مصادر إعلامية، إن استخبارات نظام الأسد استدعت رجل الأعمال السوري المعروف “أبو علي خضر” للتحقيق في أحد فروع النظام الأمنية، وذلك في العاصمة السورية “دمشق”.

ووفقاً للمصادر التي حصل عليها موقع “صوت العاصمة” فإن استخبارات النظام أطلقت حملة دهم مساء الخميس الفائت، في حي الفيلات الغربية بمنطقة المزة في العاصمة دمشق، اعتقلت خلالها ثلاثة من أبرز رجال (أبو علي خضر).

وأوضحت المصادر أن صهر رجل الأعمال (خضر) من بين المعتقلين الثلاثة، موضحة أنه واحد من كبار التجار المرتبطين بـ (خضر) والعاملين لصالحه

وأشارت إلى أن حملة الدهم والاعتقال جاءت في ساعة متأخرة من الليل، موضحة أن استخبارات النظام فرضت طوقاً أمنياً في محيط حي الفيلات الغربية بالمزة، وسط انتشار أمني في محيط المنازل المستهدفة.

وبحسب المصادر فإن استخبارات النظام أصدرت برقية استدعاء لخضر للتحقيق بملفات مرتبطة برجاله المعتقلين.

واستهدفت دوريات تابعة لمديرية جمارك دمشق، ومديرية مكافحة التهريب، منتصف العام الفائت، رجل الأعمال أبو علي خضر، خلال حملة طالت العديد من المستودعات ومناطق تخزين المواد المهربة، على رأسها الدخان والمعسل والبضائع التركية، اعتقلت خلالها عدداً من المهربين الذين أكّدوا باعترافاتهم بتورط (خضر) بعمليات التهريب.

وعاد خضر للانفراد بتجارة واستيراد العديد من المواد الغذائية والمشروبات، على رأسها حليب الأطفال التي حصل عبر شركة ميرا المملوكة له.
المصدر: صوت العاصمة

زر الذهاب إلى الأعلى