حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أوروبا وأمريكا تحضران لعقوبات جديدة ضد نظام اﻷسد

أوروبا وأمريكا تحضران لعقوبات جديدة ضد نظام اﻷسد

كشف تقرير إعلامي عن نية الاتحاد اﻷوروبي والولايات المتحدة فرض عقوبات على شركة “أجنحة الشام” التابعة لنظام اﻷسد ، إلى جانب خطوط جوية حليفة لروسيا ، على خلفية قضية اللاجئين.

ونقلت وكالة “بلومبرغ” مساء أمس الأربعاء ، عن مصادر أمريكية مطلعة ، أنّ دولاً أوروبية تعدّ حزمة عقوباتٍ بالتعاون مع إدارة الرئيس الأمريكي ، جو بايدن ، والتي “ستعلن قريباً حزمة عقوبات ضد بيلاروسيا بعد تنسيقها مع الاتحاد الأوروبي”.

وكشفت المصادر أنّ أوروبا ترغب في فرض عقوبات على خطوط بيلاروسيا و”أجنحة الشام” بسبب أزمة المهاجرين التي افتعلتها مؤخرا.

ويأتي ذلك فيما تتراخى واشنطن في تطبيق عقوبات قانون قيصر ، وتسمح للدول العربية بتجاوزها والتعاون مع اﻷسد ، حيث لايعدو القرار الجديد كونه ردّة فعل.

وكانت روسيا قد تواطأت مع النظام في إرسال سوريين إلى حدود بلاروسيا مع الاتحاد اﻷوروبي ، اﻷمر الذي خلق أزمة للاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى