حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

أيام صعبة في انتظار شركة كهرباء النظام

أيام صعبة في انتظار شركة كهرباء النظام

أكدت وزارة الكهرباء في حكومة النظام السوري وجود عدة معوقات وصعوبات في طريقها ستعاني منها خلال اﻷسابيع القادمة.

وأقرّت الوزارة بأن الشهرين الحالي والمقبل ، سيكونان “الأصعب كهربائياً” بسبب ارتفاع الحمولات المتوقع في فصل الشتاء الحالي.

وقال مدير التخطيط في وزارة الكهرباء أدهم بلان لصحيفة “الوطن” إن صعوبة هذين الشهريين تأتي أيضاً بسبب تراجع توريدات الغاز ، التي انخفضت حتى حدود 7.5 ملايين متر مكعب يومياً خلال الأيام الأخيرة.

وأوضح أن الكميات المتاحة من الطاقة الكهربائية هي التي تحدد برامج وساعات التقنين التي وصلت مؤخراً إلى أكثر من 22 ساعة يومياً في معظم المناطق.

وأضاف أنه ظل الطلب المرتفع للكهرباء تكثر الأعطال الفنية على الشبكة ، وهو ما يحتاج إلى نشاط ومتابعة أكثر من قبل مكاتب الطوارئ وفرق الإصلاح والصيانة.

ويأتي ذلك بعد أيام من تصريح معاون وزير النفط بحكومة النظام عبد الله خطاب ، بأن “وضع المشتقات النفطية في سوريا بخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى