شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

إثر شجار.. مقتل لاجئ سوري في تركيا وإصابة إثنين

وكالة_ثقة

قتل لاجئ سوري وأصيب إثنين آخرين، خلال الساعات الماضية، إثر شجار نشب معه برفقة أصدقائه ومجموعة أخرى في ولاية “أفيون قرى حصار” التركية.

ووفق صحيفة “حربيت” التركية، فإن خلاف نشب لسبب غير معروف بين عدد من الشبان السوريين وآخرون (لم تُحدد جنسيتهم) تطور إلى مشاجرة بالسكاكين، مساء أمس الجمعة حوالي الساعة 22:00 في منطقة “بولفادين” التابعة لولاية “أفيون قرى حصار” التركية.

وأوضحت الصحيفة أن الشجار أسفر عن مقتل الشاب السوري “محمد الصالح” (21 عاماً) وإصابة الشابين حسن العلي (21 عاماً) ومحمد العلي (35 عاماً) بجروح خطيرة، اللذان تم نقلهما إلى مستشفى بولفادين الحكومي التركي.

وأشارت إلى أن الشرطة التركية تمكنت من القبض على المشتبه بهما، اللذين فرا من مكان الحادث بعد الشجار، واحتجازهما من قبل فرق الشرطة.

ونهاية تموز/ يوليو الماضي، قتل شاب سوري طعناً بالسكين على أيدي شبان أتراك في منطقة قوناك بمدينة أزمير التركية.

وينحدر الشاب السوري من مدينة حلب وكان قد غادر إلى الأراضي التركية قبل ثلاث سنوات من أجل العمل، وهو متزوج وأب لطفلة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى