تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

إثر شجار.. مقتل لاجئ سوري في تركيا وإصابة إثنين

وكالة_ثقة

قتل لاجئ سوري وأصيب إثنين آخرين، خلال الساعات الماضية، إثر شجار نشب معه برفقة أصدقائه ومجموعة أخرى في ولاية “أفيون قرى حصار” التركية.

ووفق صحيفة “حربيت” التركية، فإن خلاف نشب لسبب غير معروف بين عدد من الشبان السوريين وآخرون (لم تُحدد جنسيتهم) تطور إلى مشاجرة بالسكاكين، مساء أمس الجمعة حوالي الساعة 22:00 في منطقة “بولفادين” التابعة لولاية “أفيون قرى حصار” التركية.

وأوضحت الصحيفة أن الشجار أسفر عن مقتل الشاب السوري “محمد الصالح” (21 عاماً) وإصابة الشابين حسن العلي (21 عاماً) ومحمد العلي (35 عاماً) بجروح خطيرة، اللذان تم نقلهما إلى مستشفى بولفادين الحكومي التركي.

وأشارت إلى أن الشرطة التركية تمكنت من القبض على المشتبه بهما، اللذين فرا من مكان الحادث بعد الشجار، واحتجازهما من قبل فرق الشرطة.

ونهاية تموز/ يوليو الماضي، قتل شاب سوري طعناً بالسكين على أيدي شبان أتراك في منطقة قوناك بمدينة أزمير التركية.

وينحدر الشاب السوري من مدينة حلب وكان قد غادر إلى الأراضي التركية قبل ثلاث سنوات من أجل العمل، وهو متزوج وأب لطفلة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى