لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

إثر شجار.. مقتل لاجئ سوري في تركيا وإصابة إثنين

وكالة_ثقة

قتل لاجئ سوري وأصيب إثنين آخرين، خلال الساعات الماضية، إثر شجار نشب معه برفقة أصدقائه ومجموعة أخرى في ولاية “أفيون قرى حصار” التركية.

ووفق صحيفة “حربيت” التركية، فإن خلاف نشب لسبب غير معروف بين عدد من الشبان السوريين وآخرون (لم تُحدد جنسيتهم) تطور إلى مشاجرة بالسكاكين، مساء أمس الجمعة حوالي الساعة 22:00 في منطقة “بولفادين” التابعة لولاية “أفيون قرى حصار” التركية.

وأوضحت الصحيفة أن الشجار أسفر عن مقتل الشاب السوري “محمد الصالح” (21 عاماً) وإصابة الشابين حسن العلي (21 عاماً) ومحمد العلي (35 عاماً) بجروح خطيرة، اللذان تم نقلهما إلى مستشفى بولفادين الحكومي التركي.

وأشارت إلى أن الشرطة التركية تمكنت من القبض على المشتبه بهما، اللذين فرا من مكان الحادث بعد الشجار، واحتجازهما من قبل فرق الشرطة.

ونهاية تموز/ يوليو الماضي، قتل شاب سوري طعناً بالسكين على أيدي شبان أتراك في منطقة قوناك بمدينة أزمير التركية.

وينحدر الشاب السوري من مدينة حلب وكان قد غادر إلى الأراضي التركية قبل ثلاث سنوات من أجل العمل، وهو متزوج وأب لطفلة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى