أمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سورياميليشيات إيران تمنع أهالي ريف حماة الجنوبي من التوجه إلى أراضيهم الزراعية (خاص)ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار المبنى في “الشيخ مقصود” إلى 15 مدنياًمصادر مقربة للنظام: تركيا أبلغت فصائل إدلب بالاستعداد لفتح طريق حلب – اللاذقيةفيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)مناشدات لتأمين الدعم إلى مراكز غسيل الكلى في إدلب وحلبميليشيات إيران تفرض أتاوات مالية على المدنيين شرقي حلب (خاص)

إحباط هجوم انتحاري في عفرين شمالي حلب

وكالة ثقة

قالت الاستخبارات التركية إنها أحبطت هجوماً انتحارياً دموياً كانت وحدات حماية الشعب الكردية (PYD) الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني (PKK)، والمكون الرئيسي لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) تخطط لتنفيذه في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وأوضح مصدر أمني تركي أن الاستخبارات ألقت القبض على إرهابيين اثنين من تنظيم PKK/PYD كانا يحضران لتفجير انتحاري دموي يستهدف مكاناً مكتظاً بالمدنيين في مدينة عفرين شمالي سوريا.

وذكرت المصادر الأمنية أن “الاستخبارات في ولاية هاتاي نجحت في القبض على الإرهابيين (ل ت)، و(أ ش)، العضوين تنظيم PKK حيث كانا يحضران لتفجير انتحاري في مدينة عفرين السورية.. وتستمر أعمال التحقيق معهما”، وفقاً لما نقلته وكالة الأناضول.

وتشهد المدن الخاضعة لنفوذ الجيش الوطني السوري تفجيرات وهجمات انتحارية تثير مخاوف الأهالي القاطنين في هذه المنطقة، ويُتهم بتنفيذ هذه التفجيرات تنظيم داعش و(قسد).

زر الذهاب إلى الأعلى