انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

إدارة الهجرة التركية تصدر توضيح حول إيقاف هوية الحماية المؤقتة لعدد كبير من السوريين

إدارة الهجرة التركية تصدر توضيح حول إيقاف هوية الحماية المؤقتة لعدد كبير من السوريين

وكالة ثقة

أصدرت رئاسة الهجرة العامة التركية توضيح حول رسالة إيقاف هوية الحماية المؤقته (الكملك) لعدد من السوريين الذين لم يتم تثبيت سكنهم.

وجاء في التوضيح من إدارة الهجرة بأنه بخصوص الرسالة التي وصلت لعدد كبير من حملة بطاقة الحماية المؤقته (الكملك)، هي للتأكيد على ضرورة تحديث البيانات وتثبيت عناوين السكن.

وأضافت ليس هناك أي داعي للقلق لن يتم إبطال الكملك لأي شخص يقوم بتحديث بياناته وتثبيت عنوان سكنه.وبالنسبة لمن تم تجميد بطاقة الحماية المؤقته (الكملك) الخاصة بهم سوف يتم تفعيلها بعد تحديث البيانات مباشرة.

يشار إلى أن نحو 3.6 مليون لاجئ سوري فروا إلى تركيا خلال السنوات الفائتة، ويقيم أكب ر عدد منهم في الولايات الجنوبية و أسطنبول وقرابة 450 ألف منهم يعيشون في ولاية غازي عينتاب.

زر الذهاب إلى الأعلى