النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

إدارة الهجرة التركية تصدر توضيح حول إيقاف هوية الحماية المؤقتة لعدد كبير من السوريين

إدارة الهجرة التركية تصدر توضيح حول إيقاف هوية الحماية المؤقتة لعدد كبير من السوريين

وكالة ثقة

أصدرت رئاسة الهجرة العامة التركية توضيح حول رسالة إيقاف هوية الحماية المؤقته (الكملك) لعدد من السوريين الذين لم يتم تثبيت سكنهم.

وجاء في التوضيح من إدارة الهجرة بأنه بخصوص الرسالة التي وصلت لعدد كبير من حملة بطاقة الحماية المؤقته (الكملك)، هي للتأكيد على ضرورة تحديث البيانات وتثبيت عناوين السكن.

وأضافت ليس هناك أي داعي للقلق لن يتم إبطال الكملك لأي شخص يقوم بتحديث بياناته وتثبيت عنوان سكنه.وبالنسبة لمن تم تجميد بطاقة الحماية المؤقته (الكملك) الخاصة بهم سوف يتم تفعيلها بعد تحديث البيانات مباشرة.

يشار إلى أن نحو 3.6 مليون لاجئ سوري فروا إلى تركيا خلال السنوات الفائتة، ويقيم أكب ر عدد منهم في الولايات الجنوبية و أسطنبول وقرابة 450 ألف منهم يعيشون في ولاية غازي عينتاب.

زر الذهاب إلى الأعلى