تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

إدارة الهجرة التركية تصدر توضيح حول إيقاف هوية الحماية المؤقتة لعدد كبير من السوريين

إدارة الهجرة التركية تصدر توضيح حول إيقاف هوية الحماية المؤقتة لعدد كبير من السوريين

وكالة ثقة

أصدرت رئاسة الهجرة العامة التركية توضيح حول رسالة إيقاف هوية الحماية المؤقته (الكملك) لعدد من السوريين الذين لم يتم تثبيت سكنهم.

وجاء في التوضيح من إدارة الهجرة بأنه بخصوص الرسالة التي وصلت لعدد كبير من حملة بطاقة الحماية المؤقته (الكملك)، هي للتأكيد على ضرورة تحديث البيانات وتثبيت عناوين السكن.

وأضافت ليس هناك أي داعي للقلق لن يتم إبطال الكملك لأي شخص يقوم بتحديث بياناته وتثبيت عنوان سكنه.وبالنسبة لمن تم تجميد بطاقة الحماية المؤقته (الكملك) الخاصة بهم سوف يتم تفعيلها بعد تحديث البيانات مباشرة.

يشار إلى أن نحو 3.6 مليون لاجئ سوري فروا إلى تركيا خلال السنوات الفائتة، ويقيم أكب ر عدد منهم في الولايات الجنوبية و أسطنبول وقرابة 450 ألف منهم يعيشون في ولاية غازي عينتاب.

زر الذهاب إلى الأعلى