تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

إدلب.. النظام يكثّف قصفه المدفعي وروسيا تستأنف غاراتها الجويّة

إدلب.. النظام يكثّف قصفه المدفعي وروسيا تستأنف غاراتها الجويّة

وكالة ثقة

شنت قوات النظام وميليشياته الإيرانية، صباح اليوم الأربعاء 20 أبريل/نيسان، حملة قصفٍ مدفعي وصاروخي مكثفةٍ على مناطق في ريفي إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف حلب، أن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة فجر اليوم الأربعاء بلدة “معارة النعسان” بريف إدلب الشمالي، ومناطق أخرى في “فليفل وبينين والفطيرة” وأطراف بلدتي “البارة وسفوهن” في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح مراسلنا، أن محاور التماس في منطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، شهدت أيضاً استهدافات متبادلة بين فصائل الثوار وقوات النظام، دون معلومات عن إصابات.

ومساء أمس الثلاثاء، قصفت طائرة حربية روسية بـ4 غارات جويّة المنطقة الواقعة بين بلدتي إحسم والبارة في جبل الزاوية، وذلك بعد أسابيع عن توقف الطائرات الحربية الروسية قصف مناطق “خفض التصعيد”.

يذكر أن الاستهداف الجوي الروسي هو الثالث من نوعه على منطقة “خفض التصعيد” خلال العام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى