بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

إدلب.. النظام يكثّف قصفه المدفعي وروسيا تستأنف غاراتها الجويّة

إدلب.. النظام يكثّف قصفه المدفعي وروسيا تستأنف غاراتها الجويّة

وكالة ثقة

شنت قوات النظام وميليشياته الإيرانية، صباح اليوم الأربعاء 20 أبريل/نيسان، حملة قصفٍ مدفعي وصاروخي مكثفةٍ على مناطق في ريفي إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف حلب، أن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة فجر اليوم الأربعاء بلدة “معارة النعسان” بريف إدلب الشمالي، ومناطق أخرى في “فليفل وبينين والفطيرة” وأطراف بلدتي “البارة وسفوهن” في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح مراسلنا، أن محاور التماس في منطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، شهدت أيضاً استهدافات متبادلة بين فصائل الثوار وقوات النظام، دون معلومات عن إصابات.

ومساء أمس الثلاثاء، قصفت طائرة حربية روسية بـ4 غارات جويّة المنطقة الواقعة بين بلدتي إحسم والبارة في جبل الزاوية، وذلك بعد أسابيع عن توقف الطائرات الحربية الروسية قصف مناطق “خفض التصعيد”.

يذكر أن الاستهداف الجوي الروسي هو الثالث من نوعه على منطقة “خفض التصعيد” خلال العام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى