مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

إدلب.. خسائر لقوات النظام قرب سراقب

وكالة ثقة

أعلنت فصائل الثوار عن مقتل عنصر من جنود قوات النظام والميليشيات المساندة له على جبهات ريف إدلب بسلاح القنص اليوم الاثنين 9 من كانون الثاني/ يناير.

وقال مصدر عسكري إن سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت من قنص عنصر من جنود قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له على محور مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي صباح اليوم.

وأوضح المصدر أن عملية القنص جاءات عقب رصد محاولة تسلل لعناصر قوات النظام نحو نقطة متقدمة على المحور آنف الذكر.

وفي الأثناء، أعلنت سرية المدفعية والصواريخ عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوف قوات النظام والميليشيات المساندة له جراء استهداف مواقعهم بقذائف المدفعية على محور الدوير في الريف ذاته.

وقبل أمس السبت، تمكنت سرية القنص في غرفة العمليات من قتل أحد جنود قوات النظام أيضاً على محور مدينة سراقب، وأعلنت عن مقتل ثلاثة عناصر من جنود النظام وجرح خمسة آخرين اثناء صد محاولة تسلل على محور بلدة كفرتعال بريف حلب الغربي في ذات اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى