النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

قام مواطن سوري من محافظة السويداء جنوب سوريا، باحتجاز سيارتين تتبعان لمديرية الكهرباء، بسبب الواقع المتردي للخدمات في المحافظة، مما اضطر وزير الكهرباء في نظام اﻷسد للتعهد بحل المشكلة.

واحتجز أحد أبناء حي الخريج، بمدينة السويداء، سيارتين لمؤسسة الكهرباء، كرهينتين وأطلق سراحهما بعد إصلاح الخلل، وفقا لموقع “السويداء 24”.

وقال السوري الذي احتجز السيارتين إنه اضطر لذلك، بسبب تجاهل مؤسسة الكهرباء للشكاوى، حول الانقطاعات العشوائية وغير المنتظمة، في فترة وصل التيار، والتي أدت لتعطل أجهزة كهربائية لدى الأهالي في الحي، موضحاً أن المشكلة في محولة الكهرباء المغذيّة للحي، وكانت المؤسسة تتجاهل إصلاحها بالشكل المطلوب.

ولقيت الحادثة صدىً في المحافظة، حيث أطلق وزير الكهرباء غسان الزامل جملة من الوعود الرنانة مبينا أن تردي واقع الكهرباء “غير مقبول”.

يذكر أن سيطرة النظام في السويداء مهلهلة وتقتصر على مربعات أمنية، فيما يعاني من عدم قدرته على فرض تسلّطه بالقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى