تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

قام مواطن سوري من محافظة السويداء جنوب سوريا، باحتجاز سيارتين تتبعان لمديرية الكهرباء، بسبب الواقع المتردي للخدمات في المحافظة، مما اضطر وزير الكهرباء في نظام اﻷسد للتعهد بحل المشكلة.

واحتجز أحد أبناء حي الخريج، بمدينة السويداء، سيارتين لمؤسسة الكهرباء، كرهينتين وأطلق سراحهما بعد إصلاح الخلل، وفقا لموقع “السويداء 24”.

وقال السوري الذي احتجز السيارتين إنه اضطر لذلك، بسبب تجاهل مؤسسة الكهرباء للشكاوى، حول الانقطاعات العشوائية وغير المنتظمة، في فترة وصل التيار، والتي أدت لتعطل أجهزة كهربائية لدى الأهالي في الحي، موضحاً أن المشكلة في محولة الكهرباء المغذيّة للحي، وكانت المؤسسة تتجاهل إصلاحها بالشكل المطلوب.

ولقيت الحادثة صدىً في المحافظة، حيث أطلق وزير الكهرباء غسان الزامل جملة من الوعود الرنانة مبينا أن تردي واقع الكهرباء “غير مقبول”.

يذكر أن سيطرة النظام في السويداء مهلهلة وتقتصر على مربعات أمنية، فيما يعاني من عدم قدرته على فرض تسلّطه بالقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى