انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

قام مواطن سوري من محافظة السويداء جنوب سوريا، باحتجاز سيارتين تتبعان لمديرية الكهرباء، بسبب الواقع المتردي للخدمات في المحافظة، مما اضطر وزير الكهرباء في نظام اﻷسد للتعهد بحل المشكلة.

واحتجز أحد أبناء حي الخريج، بمدينة السويداء، سيارتين لمؤسسة الكهرباء، كرهينتين وأطلق سراحهما بعد إصلاح الخلل، وفقا لموقع “السويداء 24”.

وقال السوري الذي احتجز السيارتين إنه اضطر لذلك، بسبب تجاهل مؤسسة الكهرباء للشكاوى، حول الانقطاعات العشوائية وغير المنتظمة، في فترة وصل التيار، والتي أدت لتعطل أجهزة كهربائية لدى الأهالي في الحي، موضحاً أن المشكلة في محولة الكهرباء المغذيّة للحي، وكانت المؤسسة تتجاهل إصلاحها بالشكل المطلوب.

ولقيت الحادثة صدىً في المحافظة، حيث أطلق وزير الكهرباء غسان الزامل جملة من الوعود الرنانة مبينا أن تردي واقع الكهرباء “غير مقبول”.

يذكر أن سيطرة النظام في السويداء مهلهلة وتقتصر على مربعات أمنية، فيما يعاني من عدم قدرته على فرض تسلّطه بالقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى