إرضاءً لله تعالى.. ممثلة مصرية كبيرة تعلن توبتها واعتزالها التمثيل

إرضاءً لله تعالى.. ممثلة مصرية كبيرة تعلن توبتها واعتزالها التمثيل

أكدت فنانة مصرية كبيرة، أمس الجمعة، أنها اعتزلت التمثيل بشكل نهائي، للتفرغ لعبادة الله تعالى، مؤكدة أنها قامت بذلك منذ سنوات لكنها لم تعلن عنه حتى اليوم.

وأثار إعلان آثار الحكيم، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أن التفاصيل المذكورة حول اعتزالها صحيحة، وأنها تفرغت للعبادة منذ 11 عاماً حيث ابتعدت عن الفن.

وقالت الممثلة في تصريحات صحفية إنها “اعتزلت الفن منذ عام 2010، لكنها لم تعلن ذلك رسمياً للجمهور، لأنها رأت أنها تشبّعت من الفن من خلال الأدوار التي قدّمتها خلال مشوارها الفني الذي استمر حوالي 35 عاماً وشاركت فيه بالعديد من الأعمال على مستوى الدراما والسينما”.

وأضافت أنه يجب عليها التفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها من نِعم، موضحةً بأنها بدأت قراءة القرآن، وكذلك بدأت قراءة كتاب تفسير القرآن للأطفال.

وكانت الحكيم قد توقفت عن التمثيل منذ عام 2009 وآخر ما قدمته كان مسلسل الوتر المشدود، الذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من أهم وألمع النجوم، وهو من تأليف عماد نافع ومن إخراج خالد بهجت.

وتبلغ آثار الحكيم اليوم من العمر 63 عاماً، وتخرجت منذ القرن الماضي من كلية الآداب قسم إنجليزي بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني منتصف السبعينات، ونالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينات، وتمكنت من إحراز نجاح باهر في فترة الثمانينيات والتسعينيات.

زر الذهاب إلى الأعلى