حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

إعلان هندي – روسي مشترك حول سوريا

إعلان هندي – روسي مشترك حول سوريا

دعت روسيا والهند الجول الغربية إلى “عدم التدخل في شؤون سوريا الداخلية” ، عقب اجتماع للرئيس الروسي ، ورئيس الوزراء الهندي في نيودلهي.

وتعتبر روسيا أنها تتدخل في سوريا بشكل “شرعي” بموجب استدعاء من “الحكومة الشرعية” لمواجهة “إرهابيين” وهو ما توافقها فيه الهند.

وفي بيان مشترك أعلنه الكرملن ، قال الجانبان إنهما يتمسكان بـ”سيادة واستقلال سوريا ودعمه العملية السياسية بالبلاد” وإنه يجب “عدم التدخل في شؤون سوريا الداخلية” و”احترام سيادة سوريا ووحدتها وسلامة أراضيها”.

وأضاف البيان أن “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أعربا في ختام محادثاتهما في نيودلهي عن دعهما الحازم للسلم والأمن والاستقرار في سوريا”.

زر الذهاب إلى الأعلى