خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

إمام مسجد فينزبري يروي كيف أنقذ المهاجِم من أيدي الغاضبين

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن إمام مسجد فينزبري في لندن، والذي شهد حادث دهس قتل فيه شخص وأصيب آخرون، أنقذ منفذ العملية من بين أيدي الغاضبين الذين ألقوا القبض عليه.

وقالت الصحيفة إن الإمام، محمد محمود، سارع إلى الحشود الغاضبة التي أمسكت المهاجم، والذين بدأوا بركله ولكمه، وأبعدهم عنه قائلا: “إياكم أن تضربوه، سلموه للشرطة”.

ونقلت عن الإمام قوله إنه وبعض الموجودين في المكان أحاطوا بالمهاجم، لكي يمنعوا أي أحد من الغاضبين بضربه أو إيذائه إلى أن وصلت الشرطة واعتقلته.

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في عملية دهس استهدفت حشدا من المصلين أمام مسجد دار الرعاية بمنطقة فينزبري بارك شمالي العاصمة لندن، بعد منتصف ليلة الأحد/الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى