مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

إمام مسجد فينزبري يروي كيف أنقذ المهاجِم من أيدي الغاضبين

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن إمام مسجد فينزبري في لندن، والذي شهد حادث دهس قتل فيه شخص وأصيب آخرون، أنقذ منفذ العملية من بين أيدي الغاضبين الذين ألقوا القبض عليه.

وقالت الصحيفة إن الإمام، محمد محمود، سارع إلى الحشود الغاضبة التي أمسكت المهاجم، والذين بدأوا بركله ولكمه، وأبعدهم عنه قائلا: “إياكم أن تضربوه، سلموه للشرطة”.

ونقلت عن الإمام قوله إنه وبعض الموجودين في المكان أحاطوا بالمهاجم، لكي يمنعوا أي أحد من الغاضبين بضربه أو إيذائه إلى أن وصلت الشرطة واعتقلته.

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في عملية دهس استهدفت حشدا من المصلين أمام مسجد دار الرعاية بمنطقة فينزبري بارك شمالي العاصمة لندن، بعد منتصف ليلة الأحد/الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى