تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

إمام مسجد فينزبري يروي كيف أنقذ المهاجِم من أيدي الغاضبين

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن إمام مسجد فينزبري في لندن، والذي شهد حادث دهس قتل فيه شخص وأصيب آخرون، أنقذ منفذ العملية من بين أيدي الغاضبين الذين ألقوا القبض عليه.

وقالت الصحيفة إن الإمام، محمد محمود، سارع إلى الحشود الغاضبة التي أمسكت المهاجم، والذين بدأوا بركله ولكمه، وأبعدهم عنه قائلا: “إياكم أن تضربوه، سلموه للشرطة”.

ونقلت عن الإمام قوله إنه وبعض الموجودين في المكان أحاطوا بالمهاجم، لكي يمنعوا أي أحد من الغاضبين بضربه أو إيذائه إلى أن وصلت الشرطة واعتقلته.

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في عملية دهس استهدفت حشدا من المصلين أمام مسجد دار الرعاية بمنطقة فينزبري بارك شمالي العاصمة لندن، بعد منتصف ليلة الأحد/الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى