حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

إيران تعلن استئناف الرحلات الدينية إلى سوريا بعام 2022

إيران تعلن استئناف الرحلات الدينية إلى سوريا بعام 2022

وكالة ثقة

أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة في الإيراني علي رضا رشيديان أنه سيتم بدءا من الأسبوع القادم استئناف إيفاد قوافل الزوار إلى سوريا.

وأشار رشيديان خلال اجتماع مدراء منظمة الحج والزيارة إلى التخطيط الجاري لاستئناف رحلات الزيارة إلى سوريا وقال: نأمل في ضوء المتابعات والجهود المبذولة أن يتم الأسبوع القادم إيفاد أول مجموعة من الزوار من بلادنا في منتهى العزة والكرامة والأمن إلى سوريا.

وحول إرسال قوافل الزوار إلى العتبات المقدسة في العراق قال رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية إن إيفاد الزوار إلى العتبات المقدسة جار في الوقت الحاضر.

وكانت افتتحت إيران مركزا جديدا للتشييع على أطراف العاصمة السورية دمشق جنوب البلاد.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن “عبدالله نظام” مدير “الهيئة العلمائية لأتباع مذهب أهل البيت” افتتح برفقة شخصيات إيرانية “المعرض المهدوي” تحت عنوان “ستشرق شمس المهدي” في منطقة “السيدة زينب”.

يذكر أن طهران تبذل جهودا لتشييع السكان في سوريا وتتركز جهودها تلك بالعاصمة والمنطقة الشرقية المحاذية للحدود مع العراق.

زر الذهاب إلى الأعلى