مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

إيموجي “أضحكني” يقتل عراقياً.. كيف حدث ذلك؟

وكالة ثقة

شهدت محافظة بابل العراقية جريمة مروّعة راح ضحيتها شخص وأصيب آخران بسبب “إيموجي” على فيسبوك.

ونقلت صحف محلية عن مصدر أمني عراقي قوله إن “عائلة تسكن مدينة الكفل جنوبي بابل، تعرضت إلى هجوم مسلح من أقربائها، بسبب وضع أحد أفراد العائلة إيموجي (الوجه الضاحك) بدلاً من (الحزين) على صورة شخص متوفٍ، وهو من أقربائهم أيضاً”.

وأشار إلى أن “ذوي المتوفي نشروا صورته في مناسبة مرور عام على وفاته، وبعد وقت وضع أحد أفراد عائلة الضحايا، وهو صغير في العمر، وأمي لا يقرأ ولا يكتب، إيموجي (أضحكني) على الصورة، ما تسبب بغضب عائلة المتوفي”.

وفي هجوم مباغت ومن دون سابق إنذار، فتح أفراد من عائلة المتوفي النار، مساء الأربعاء، على منزل الضحايا، ما تسبب في مقتل رب الأسرة وإصابة أخيه وابن أخيه.

ونفت أسرة الضحايا وجود أي خلافات سابقة، مشيرين إلى أن القتيل كان قبل أيام في منزل المتورطين بالجريمة بمناسبة مرور عام على وفاة أحد كبار عائلتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى