فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

بشرى سارة لجماهير المونديال.. هدية مرتقبة من “بي إن سبورتس” للجماهير العربية

وكالة ثقة

كشفت تقارير رياضية نبأً ساراً لعشاق كرة القدم يتعلق بآلية نقل المباريات النهائية لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

ونقل الصحافي الرياضي المصري ومراسل وكالة الأنباء الألمانية “ والمحلل في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، محمد الجزار، عن مصادر مطلعة أن شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية وقناة الكأس، سوف تبث جميع المباريات المتبقية في المونديال مجاناً على قنواتها المفتوحة.

ووصلت بطولة كأس العالم إلى مراحلها الأخيرة بعد أن حجزت أربعة منتخبات مقاعدها في الدور نصف النهائي وهي المغرب، وفرنسا، وكرواتيا، والأرجنتين.

ووفقاً لما ذكره الجزار على حسابه في تويتر، فمن المقرر أن يتم بث المباريات الأربعة المتبقية في مونديال قطر على قنوات “بي إن سبورتس” وقناة الكأس دون تشفير.

وعقب الجزار في تغريدة لاحقة، قائلاً، إنه تم الطلب رسمياً من القناة المغربية لبث مباراة المغرب وفرنسا على المفتوحة مع بقية مباريات نصف النهائي والنهائي.

ويترقب الجمهور العربي والعالمي بشغف متابعة مباريات المربع الذهبي والتي ستجمع الأرجنتين وكرواتيا على استاد لوسيل يوم (الثلاثاء 13-12-2022)، ومباراة المغرب وفرنسا على استاد البيت يوم (الأربعاء 14-12-2022)، لتحديد المتأهلَين للمباراة النهاية لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى