حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

ابنة “هاشمي رفسنجاني ” تصدر تصريحات مثيرة عن جرائم النظام الإيراني

ابنة “هاشمي رفسنجاني ” تصدر تصريحات مثيرة عن جرائم النظام الإيراني

وكالة ثقة

قالت فايزة هاشمي رفسنجاني ابنة الرئيس الإيراني السابق، إن قوات بلادها متورطة في مقتل نحو 500 ألف شخص في سوريا، لافتة أن نظام بلادها متورطة في قتل مسلمين في اليمن وأماكن أخرى.

وأضافت رفسنجاني في لقاء مع موقع (ديده بان إيران) “إذا أردنا فقط الإشارة إلى ضحايا الحرب السورية، فقد لعبنا دورا في مقتل 500 ألف شخص، لقد ساهمنا في قتلهم ودمارهم وتهجيرهم وحالهم الذي وصلوا إليه، نحن الآن نتطلع لنظرة مستقبلية ولكن في الحقيقة لا يمكننا تحقيق هذه النظرة لأننا مليئون بالخطايا والذنوب”.

وذكرت، بأنه “من غير المرجح أن تكون إسرائيل قتلت ما بين 100 إلى 200 ألف فلسطيني”، مضيفة “لقد قتلنا من المسلمين أكثر من إسرائيل بسبب سياساتنا الخاطئة”، بحسب ترجمة موقع “تلفزيون سوريا”.

وأوضحت ، أن “سياسات إيران الداخلية والخارجية غير عقلانية، وهي على غرار حركة طالبان، قائمة على الدعاية”، مشيرة إلى أن “إبراهيم رئيسي مجرّد واجهة، وهناك آخرون يحركونه من وراء الكواليس ويؤثرون على قراره”.

وأردفت: “المحافظون في إيران هم عناصر من الحرس الثوري الإيراني، موضحة أنهم لا يستطيعون مساعدة رئيسي في حل المشاكل، ووزير الحكومة لم يعد يستطيع فرض القرارات بنفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى