جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الرابعة خلال أسبوع.. جريمة قتل جديدة بمناطق سيطرة نظام الأسد ضحيتها شقيقتان

الرابعة خلال أسبوع.. جريمة قتل جديدة بمناطق سيطرة نظام الأسد ضحيتها شقيقتان

وكالة ثقة

قتلت شقيقتان في السويداء، جراء تعرضهما لإطلاق نار في منزل عائلتهم، من قبل والدهما الذي توارى عن الأنظار.

وقال موقع “السويداء 24” المحلي، إن الشابتين مريام ووئام يامن مسعود، توفيتا في المشفى الوطني بالسويداء، بعد تعرضهما لإطلاق نار، موضحا أن “وئام” قتلت بطلقة نار بالرأس، فيما قتلت “مريام” جراء الإصابة بعدة طلقات.

وأشار الموقع أن الضحيتين متزوجتان، وهما من قرية صميد في ريف السويداء الغربي، حيث كانتا في زيارة إلى منزل والدهما، والمعلومات الأولية تشير إلى أن والد الفتاتين أطلق النار عليهما لأسباب مجهولة، ثم توارى عن الأنظار.

وأضاف أن الشابة “وئام” تبلغ من العمر 18 عاما وهي أم لطفل وطفلة، وشقيقتها مريام 16 عاما وهي أم لطفل.
وأمس نشرت داخلية النظام بيانا أعلنت من خلاله أنه تم العثور على جثة طفلة في منزل ذويها بمنطقة الغزلانية في ريف دمشق داخل الحمام وقد تعرض جزء كبير من جسمها للحرق مع آثار عدة طعنات بظهرها ورقبتها وتبين أن القاتل شقيقها بعد أن حاول الاعتداء عليها واغتصابها.
وكانت هزت جريمة قتل جديدة محافظة طرطوس راح ضحيتها شاب على يد شقيق طليقته بسبب خلافات عائلية في قرية الرقمة بمنطقة الشيخ بدر التابعة لمحافظة طرطوس الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد.
وقبل أسبوع إثار مقتل الشابة السورية “آيات الرفاعي” 21 عاماً على يد زوجها في منزلها الكائن بحي المجتهد وسط العاصمة دمشق الذعر وتبين أن القاتل يعمل عنصر لدى نظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى