بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

اجتماع شامل للمعارضة السورية في قطر

اجتماع شامل للمعارضة السورية في قطر

يجري التحضير لعقد ندوة للمعارضة السورية في قطر خلال يومي السبت واﻷحد المقبلين، ستشارك فيها أطياف وهئيات عدة.

ومن المقرر أن يشارك ممثلون عن قوى الثورة والمعارضة السورية إضافة إلى مراكز الفكر ومنظمات المجتمع المدني وممثلي الجاليات السورية واﻹعلام، والشخصيات المستقلة و”مختلف ألوان الطيف السوري المعارض”.

وتهدف الندوة إلى التداول حول المستجدات السورية وملف الحل السياسي والخروج بتوصيات في ظل السعي ﻹعادة التطبيع مع نظام اﻷسد.

وكانت شبكة “شام” قد نقلت في وقت سابق عن أحد الشخصيات المدعوة للندوة قولها، إن الاجتماع سيكون برئاسة الرئيس السابق لهيئة التفاوض الدكتور “رياض حجاب”.

وأشار إلى أن الاجتماع سيكون على شكل ندوة أو ورشة عمل لطرح الأفكار والرؤى، وقراءة للواقع وما هي التوقعات للمرحلة القادمة والى أين تتجه سوريا، موضحا أن الندوة هي فقط لتبادل وجهات النظر، ولن تخرج بأي جسم معارض أو أي هيكلة جديدة للمعارضة السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى