تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

اجتماع لميليـ.شيا “لواء الباقر” لبحث ملف المصالحة بمدينة مسكنة شرقي حلب

اجتماع لميليـ.شيا “لواء الباقر” لبحث ملف المصالحة بمدينة مسكنة شرقي حلب

وكالة ثقة -خاص

اجتمعت قيادات وعناصر من ميليشيا لواء الباقر الذي يقاتل إلى جانب قوات نظام الأسد، اليوم الاثنين، لبحث ملف مصالحات مدينة مسكنة

وقال مصدر خاص لوكالة ثقة ، أن الاجتماع جاء لبحث المصالحات الأخيرة التي تجري بمدينة “مسكنة ” بريف حلب الشرقي .

وأضاف المصدر، أنه تم طرح خضوع عناصر ميليشيا “لواء الباقر” لمصالحات مع نظام الأسد تحت بندين الأول هو التأكد من عدم وجود ملاحقات قانونية للمنتسبين و ازالتها من خلال هذه المصالحات .

وأشار إلى أن البند الثاني هو اظهار عناصر الميليشيا وجود أقبال على عمليات المصالحات مع النظام التي تتم ببلدة مسكنة علما أنه لا يوجد إي أقبال على المصالحات.

وكانت تداولت وسائل إعلام محلية العام الماضي، أنباء عن مقتل قائد ميليشيا “لواء الباقر”، خالد الحسن، الملقب بـ”الحاج باقر”، طعنًا على يد امرأة في حي المرجة بمدينة حلب .

ويضم “لواء الباقر” عناصر سوريين من أبناء عشيرتي “البكارة” و”العكيدات” من المنتمين إلى الطائفة الشيعية، ويعتبر رئيس “مركز الإمام المهدي”، محمد نواف العدّاي الجبوري، الداعم الأساسي له في محافظة حلب، بحسب مركز مانقل “NSO”.

زر الذهاب إلى الأعلى