تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

احتفال غريب لسوريين بفوز السعودية على الأرجنتين

وكالة ثقة

احتفل مواطنون سوريون بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين بطريقة حماسية غريبة، مستخدمين السلاح في تعبيرهم عن الفرحة بالفوز، الذي اعتبره “الفيفا” واحداً من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر احتفالات غريبة لأشخاص من دير الزور شرقي سوريا بفوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني.

وأظهر أحد المقاطع المصورة، عدداً من الشبان والأطفال السوريين داخل غرفة تتصدر فيها شاشة بلازما، وعندما يحرز المنتخب الأخضر أحد هدفيه يهيج الحضور ويموجون وتتعالى أصواتهم بهستريا وهم يتراقصون بحماس، ثم يقوم أحدهم بخلع الباب الغرفة ورميه خارجاً.

كما ظهر في المقطع أيضاً، أحد الأشخاص خارج الغرفة وهو يحمل سلاح “كلاشينكوف” ويقوم بإطلاق النار في الهواء، تعبيراً عن فرحته بتقدم منتخب السعودية، وأفاد نشطاء أن هذه الاحتفالية أقيمت في مدينة “غرانيج”، شرقي دير الزور.

كذلك أظهرت لقطات أخرى توزيعاً للحلويات في إدلب شمال غربي سوريا فرحاً بفوز السعودية على الأرجنتين.

وتفاعل مستخدمو “تويتر” مع فيديو تشجيع السوريين لمنتخب السعودية، بتعليقات وردود فعل متنوعة، وقالت “د.فاطمة العبد الفتاح الزعبي”، “غالباً، يعبر السوريون عن فرحهم بإطلاق الأعيرة النارية سواء الانتصارات النجاح والأعراس.. مبروك ودامت أفراح المملكة”، وكتب السعودي “ابراهيم الجبيل”، “من المناطق المحررة في سوريا ألف مبروك للسعودية الفوز وإطلاق نار فرحاً بريف دير الزور بعد فوز منتخب السعودية على الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022”.

وفجّر المنتخب السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى