النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

احتفال غريب لسوريين بفوز السعودية على الأرجنتين

وكالة ثقة

احتفل مواطنون سوريون بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين بطريقة حماسية غريبة، مستخدمين السلاح في تعبيرهم عن الفرحة بالفوز، الذي اعتبره “الفيفا” واحداً من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر احتفالات غريبة لأشخاص من دير الزور شرقي سوريا بفوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني.

وأظهر أحد المقاطع المصورة، عدداً من الشبان والأطفال السوريين داخل غرفة تتصدر فيها شاشة بلازما، وعندما يحرز المنتخب الأخضر أحد هدفيه يهيج الحضور ويموجون وتتعالى أصواتهم بهستريا وهم يتراقصون بحماس، ثم يقوم أحدهم بخلع الباب الغرفة ورميه خارجاً.

كما ظهر في المقطع أيضاً، أحد الأشخاص خارج الغرفة وهو يحمل سلاح “كلاشينكوف” ويقوم بإطلاق النار في الهواء، تعبيراً عن فرحته بتقدم منتخب السعودية، وأفاد نشطاء أن هذه الاحتفالية أقيمت في مدينة “غرانيج”، شرقي دير الزور.

كذلك أظهرت لقطات أخرى توزيعاً للحلويات في إدلب شمال غربي سوريا فرحاً بفوز السعودية على الأرجنتين.

وتفاعل مستخدمو “تويتر” مع فيديو تشجيع السوريين لمنتخب السعودية، بتعليقات وردود فعل متنوعة، وقالت “د.فاطمة العبد الفتاح الزعبي”، “غالباً، يعبر السوريون عن فرحهم بإطلاق الأعيرة النارية سواء الانتصارات النجاح والأعراس.. مبروك ودامت أفراح المملكة”، وكتب السعودي “ابراهيم الجبيل”، “من المناطق المحررة في سوريا ألف مبروك للسعودية الفوز وإطلاق نار فرحاً بريف دير الزور بعد فوز منتخب السعودية على الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022”.

وفجّر المنتخب السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى