شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

احتفال غريب لسوريين بفوز السعودية على الأرجنتين

وكالة ثقة

احتفل مواطنون سوريون بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين بطريقة حماسية غريبة، مستخدمين السلاح في تعبيرهم عن الفرحة بالفوز، الذي اعتبره “الفيفا” واحداً من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر احتفالات غريبة لأشخاص من دير الزور شرقي سوريا بفوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني.

وأظهر أحد المقاطع المصورة، عدداً من الشبان والأطفال السوريين داخل غرفة تتصدر فيها شاشة بلازما، وعندما يحرز المنتخب الأخضر أحد هدفيه يهيج الحضور ويموجون وتتعالى أصواتهم بهستريا وهم يتراقصون بحماس، ثم يقوم أحدهم بخلع الباب الغرفة ورميه خارجاً.

كما ظهر في المقطع أيضاً، أحد الأشخاص خارج الغرفة وهو يحمل سلاح “كلاشينكوف” ويقوم بإطلاق النار في الهواء، تعبيراً عن فرحته بتقدم منتخب السعودية، وأفاد نشطاء أن هذه الاحتفالية أقيمت في مدينة “غرانيج”، شرقي دير الزور.

كذلك أظهرت لقطات أخرى توزيعاً للحلويات في إدلب شمال غربي سوريا فرحاً بفوز السعودية على الأرجنتين.

وتفاعل مستخدمو “تويتر” مع فيديو تشجيع السوريين لمنتخب السعودية، بتعليقات وردود فعل متنوعة، وقالت “د.فاطمة العبد الفتاح الزعبي”، “غالباً، يعبر السوريون عن فرحهم بإطلاق الأعيرة النارية سواء الانتصارات النجاح والأعراس.. مبروك ودامت أفراح المملكة”، وكتب السعودي “ابراهيم الجبيل”، “من المناطق المحررة في سوريا ألف مبروك للسعودية الفوز وإطلاق نار فرحاً بريف دير الزور بعد فوز منتخب السعودية على الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022”.

وفجّر المنتخب السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى