النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

احتفلا بـ”فوز” اﻷسد فتم اعتقالهما فوراً.. قسد تلقي القبض على ضابطين بقوات النظام

وكالة ثقة

اعتقلت ميليشيات قسد ضابطين من قوات النظام السوري في مناطق سيطرتها شمالي شرقي سوريا؛ وفقاً لمصادر محلية.

وذكرت المصادر أن إطلاق نار كثيف وقع في كتيبة المدفعية باللواء 93 التابع في عين عيسى بريف الرقة الشمالي، وسط حفلات صاخبة وتشغيل لمكبرات الصوت، ليلة الخميس الماضية، احتفالاً بنتائج “الانتخابات” وهو ماردّت عليه “قسد” بالتحرك مباشرة.

ويقع اللواء في منطقة ذات سيطرة متداخلة بين ميليشيات قسد وقوات النظام وميليشياته والقوات الروسية.

وداهمت قوات الكوماندوس التابعة للميليشيات، مقرّات عسكريّة في الكتيبة المذكورة، واعتقلت ضابطين إثر إطلاق الرصاص العشوائي.

يذكر أن احتكاكات عديدة تقع بين الميليشيات والنظام بشكل مستمر، في المناطق التي تشهد سيطرة متداخلة.

زر الذهاب إلى الأعلى