جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

احتفلا بـ”فوز” اﻷسد فتم اعتقالهما فوراً.. قسد تلقي القبض على ضابطين بقوات النظام

وكالة ثقة

اعتقلت ميليشيات قسد ضابطين من قوات النظام السوري في مناطق سيطرتها شمالي شرقي سوريا؛ وفقاً لمصادر محلية.

وذكرت المصادر أن إطلاق نار كثيف وقع في كتيبة المدفعية باللواء 93 التابع في عين عيسى بريف الرقة الشمالي، وسط حفلات صاخبة وتشغيل لمكبرات الصوت، ليلة الخميس الماضية، احتفالاً بنتائج “الانتخابات” وهو ماردّت عليه “قسد” بالتحرك مباشرة.

ويقع اللواء في منطقة ذات سيطرة متداخلة بين ميليشيات قسد وقوات النظام وميليشياته والقوات الروسية.

وداهمت قوات الكوماندوس التابعة للميليشيات، مقرّات عسكريّة في الكتيبة المذكورة، واعتقلت ضابطين إثر إطلاق الرصاص العشوائي.

يذكر أن احتكاكات عديدة تقع بين الميليشيات والنظام بشكل مستمر، في المناطق التي تشهد سيطرة متداخلة.

زر الذهاب إلى الأعلى