أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

ارتفاع عروض بيع “الخصية” في مناطق سيطرة نظام اﻷسد

ارتفاع عروض بيع “الخصية” في مناطق سيطرة نظام اﻷسد

كشف طبيب سوري عن تزايد الراغبين ببيع الكلى والخصى من قبل الرجال، في مناطق سيطرة نظام اﻷسد، حيث يعاني السكان من ارتفاع معدلات الفقر بشكل غير مسبوق.

وقال المسؤول العلمي في مجلس إدارة الجمعية العلمية السورية لجراحة المسالك البولية التابعة للنظام أحمد فريد غزال: إن استفسارات كثيرة ترده من أشخاص يرغبون ببيع “الكلية” و”الخصية”.

وأوضح أن هناك الكثير من الرجال من يعرضون “خصيتيهم” للبيع، لقاء المال، حيث ترده اتصالات واستفسارات هاتفية بمعدل مرة أو مرتين في الأسبوع.

وأضاف غزال في تصريح لإذاعة “ميلودي” الموالية للنظام، أن عملية الزرع الطبيعية في سوريا لم تحصل لأنها فاشلة جدا من الناحية الطبية.

واستبعد الطبيب السوري أن تُجرى هذه العمليات في سوريا كونها دقيقة للغاية وتحتاج أدوات خاصة ومجهرية، إلا أن الحالة المادية الصعبة تدفع البعض للتفكير بهذا الموضوع.

وأشار إلى وجود لا جدل طبي عالمي حول إمكانية مساعدة زرع الخصية على الإنجاب، منوها بأن هذا الأمر غير علمي بالمطلق.

يذكر أن الواقع المرير للسوريين، وخصوصا في مناطق سيطرة النظام، يدفعهم للتفكير في الكثير من البدائل والحيل، كبيع اﻷعضاء والشعر، أو الهجرة لخارج البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى