تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

استنفار القوات الخاصة اﻷلمانية بعد إطلاق سوريين النار في عرس شرقي البلاد

استنفار القوات الخاصة اﻷلمانية بعد إطلاق سوريين النار في عرس شرقي البلاد

تدخلت القوات الخاصة الألمانية لفضّ تجمّع للسوريين تمّ خلاله إطلاق النار، فرحا بعرس أثناء تشييع موكب العروسين.

ووقعت الحادثة في مدينة “هالة زالة” شرق ألمانيا، حيث أعلنت الشرطة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة، وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة.

وقام الأهالي بالتبليغ عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي، ما دفع السلطات للتدخل وتفتيش السيارات المشاركة، حيث جرى اعتقال شابين.

ويعدّ إطلاق النار أثناء الزفاف عادة منتشرة في الدول العربية، إلا أنها محظورة في ألمانيا التي تضم مئات آلاف اللاجئين السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى