بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

استنفار القوات الخاصة اﻷلمانية بعد إطلاق سوريين النار في عرس شرقي البلاد

استنفار القوات الخاصة اﻷلمانية بعد إطلاق سوريين النار في عرس شرقي البلاد

تدخلت القوات الخاصة الألمانية لفضّ تجمّع للسوريين تمّ خلاله إطلاق النار، فرحا بعرس أثناء تشييع موكب العروسين.

ووقعت الحادثة في مدينة “هالة زالة” شرق ألمانيا، حيث أعلنت الشرطة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة، وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة.

وقام الأهالي بالتبليغ عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي، ما دفع السلطات للتدخل وتفتيش السيارات المشاركة، حيث جرى اعتقال شابين.

ويعدّ إطلاق النار أثناء الزفاف عادة منتشرة في الدول العربية، إلا أنها محظورة في ألمانيا التي تضم مئات آلاف اللاجئين السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى