النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

استنفار القوات الخاصة اﻷلمانية بعد إطلاق سوريين النار في عرس شرقي البلاد

استنفار القوات الخاصة اﻷلمانية بعد إطلاق سوريين النار في عرس شرقي البلاد

تدخلت القوات الخاصة الألمانية لفضّ تجمّع للسوريين تمّ خلاله إطلاق النار، فرحا بعرس أثناء تشييع موكب العروسين.

ووقعت الحادثة في مدينة “هالة زالة” شرق ألمانيا، حيث أعلنت الشرطة عن إيقاف موكب زفاف مكون من 40 مركبة فارهة، وبمشاركة عناصر من القوات الخاصة.

وقام الأهالي بالتبليغ عن إطلاق نار من إحدى المركبات عن طريق مسدس حربي، ما دفع السلطات للتدخل وتفتيش السيارات المشاركة، حيث جرى اعتقال شابين.

ويعدّ إطلاق النار أثناء الزفاف عادة منتشرة في الدول العربية، إلا أنها محظورة في ألمانيا التي تضم مئات آلاف اللاجئين السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى