تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد بجوبر والغوطة الشرقية

دارت يوم أمس الأحد اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة قطاع طيبة بحي جوبر، إثر محاولة تقدم الأخير في المنطقة بالتزامن مع غارات جوية وقصف مدفعي.

وفي ريف دمشق، دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على أطراف مدينة عربين ودوما بالغوطة الشرقية في محاولة من القوات التقدم، متزامنة مع قصف مدفعي للنظام.

في حين أعلن جيش الإسلام عن استهداف تحصينات قوات الأسد على جبهة النشابية، بقذائف المدرعات، أدى لتدميرها.

من جانبها شن الطيران الحربي غارات جوية على أحياء مدينة زملكا وبلدة عين ترما، خلفت دمارا ماديا، دون أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى