حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اغتيال ضابط للنظام برصاص مجهولين في درعا

اغتيال ضابط للنظام برصاص مجهولين في درعا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة داخلية النظام، أن أحد كوادرها من ضباط الصف العاملين في مخفر ناحية الشجرة اغتيل على أيدي مسلحين في محافظة درعا.

وقالت الوزارة إن “مسلحين استهدفوا أحمد علي نحلاوي أثناء تأدية واجبه الوطني” دون تفاصيل أخرى.

بينما ذكرت وسائل إعلام محلية في المحافظة أن مسلحين مجهولين استهدفوا نحلاوي بإطلاق نار مباشر عليه “أثناء مروره عبر منطقة العلان على الطريق الواصل بين بلدتي سحم الجولان ونافعة في منطقة حوض اليرموك”.

ويتبع النحلاوي لمخفر شرطة النظام في بلدة الشجرة، ويعمل على إيصال تبليغات قضايا مدنية لسكان المنطقة الغربية بدرعا.

وكان أقدم مجهولون على استهداف شخصين بالرصاص في ريف درعا الغربي مما أدى إلى مقتلهما، وجرى نقل جثتي الشخصين إلى مشفى درعا بداية شهر كانون الأول الحالي.

يشار إلى أن مجهولين استهدفوا عنصرا من قوات النظام بالرصاص عند دوار المخفر وسط مدينة نوى غربي درعا أمس، ما أسفر عن مقتله.

زر الذهاب إلى الأعلى