تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

“الإغاثة التركية” تفطر 10 آلاف يتيم في سوريا يوميا

أعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (İHH)، اليوم السبت، أن أكثر من 10 آلاف يتيم يستفيدون يوميا من المطابخ التي أعدتها في سوريا.

وقال سليم طوسون، المسؤول الإعلامي في مكتب المنظمة بولاية هطاي جنوبي البلاد في بيان، إن “الهيئة مستمرة في إيواء اليتامى السوريين”.

وأضاف “نواصل تقديم المساعدات للعديد من المناطق في سوريا”، وأشار إلى أن “عدد الأشخاص الذين تصل إليهم الهيئة في سوريا ارتفع مع حلول شهر رمضان”.

وأكد أن “العديد من الناس كانوا يعانون صعوبة الوصول إلى المستلزمات التي كانوا يحتاجونها من أجل إعداد الإفطار”.

وأوضح طوسون أن “الهيئة قامت بسد هذه الاحتياجات عبر المطابخ التي أعدتها في العديد من المناطق السورية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى