وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلب

الائتلاف السوري: إبعاد بشار وزمرته هو الحل الوحيد للخلاص

أوضح رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية رياض سيف، أن “بقاء سوريا موحدة من دون بشار الأسد وزمرته الحاكمة هو الحل الوحيد لخلاص الشعب السوري من آلامه ومعاناته المستمرة”.

وأوضح سيف إن “مصلحة الشعب السوري اليوم هي في المحافظة على وحدة سوريا ومنع تقسيمها، وإنشاء نظام ديمقراطي يتساوى فيه الجميع أمام القانون”، في كلمته الافتتاحية أثناء اللقاء الثالث للجمعية العمومية للمجلس الإسلامي السوري.

وأكد رئيس الائتلاف السوري أن “ما يتم تداوله عن بقاء بشار الأسد في المرحلة الانتقالية أو مستقبل سوريا، منفي ومرفوض جملة وتفصيلا”، لافتا إلى أن بقاءه يؤدي إلى مزيد من القتل والتدمير.

وشدد على أن “النظام الذي قتل وشرد الملايين وارتكب جرائم حرب بحقهم، يجب أن يتم محاسبته، وليس التعاون معه أو إعادة إنتاجه من جديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى