تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

الائتلاف السوري: إبعاد بشار وزمرته هو الحل الوحيد للخلاص

أوضح رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية رياض سيف، أن “بقاء سوريا موحدة من دون بشار الأسد وزمرته الحاكمة هو الحل الوحيد لخلاص الشعب السوري من آلامه ومعاناته المستمرة”.

وأوضح سيف إن “مصلحة الشعب السوري اليوم هي في المحافظة على وحدة سوريا ومنع تقسيمها، وإنشاء نظام ديمقراطي يتساوى فيه الجميع أمام القانون”، في كلمته الافتتاحية أثناء اللقاء الثالث للجمعية العمومية للمجلس الإسلامي السوري.

وأكد رئيس الائتلاف السوري أن “ما يتم تداوله عن بقاء بشار الأسد في المرحلة الانتقالية أو مستقبل سوريا، منفي ومرفوض جملة وتفصيلا”، لافتا إلى أن بقاءه يؤدي إلى مزيد من القتل والتدمير.

وشدد على أن “النظام الذي قتل وشرد الملايين وارتكب جرائم حرب بحقهم، يجب أن يتم محاسبته، وليس التعاون معه أو إعادة إنتاجه من جديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى