النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الاحتـ.ـجاجات ترغم قسـ.ـد على التراجع عن قرارها بشأن أسعار المحروقات

وكالة ثقة

ألغت “الإدارة الذاتية” التابعة لميليشـ.ـيا قسد قراراً سابقاً برفع أسعار المحروقات بعد مظاهرات واحتجـ.ـاجات واسعة ذهب ضحيتها مدنيون من أبناء منطقة شرق الفرات وخصوصاً محافظة الحسكة.

وذكرت مصادر إعلامية تابعة للميليشيـ.ـات اليوم الأربعاء، أن “الإدارة الذاتية” أصدرت القرار رقم 123، الذي يعتبر لاغياً للقرار 119 والذي كان ينص على رفع أسعار المحروقات بسنب تتراوح بين 100% ~ 300%.

وقد شملت الاحتـ.ـجاجات وقطع الطرق واﻹصرابات كلاً من المالكية والقامشلي ورميلان ومعبدة والشدادي والحسكة والمالكية والقحطانية ومعبدة وتل حميس ومنطقة الـ47 كما تم قطع طرق رئيسية؛ وواجهت الميليشيـ.ـا تلك الاحتجـ.ـاجات بالرصـ.ـاص الحي ما أدى لسقوط 7 ضحايا من المحتجين آخرهم شاب من قرية عيدان لقي حتفه صباح اليوم فضلا عن الجرحى.

وكان القرار قد رفع سعر المازوت المخصص للمطاحن والأفران من 50 إلى 100 ليرة سورية والمازوت المخصص للتدفئة والزراعة من 75 إلى 250 ليرة، والمازوت الممتاز من 150 إلى 400 ليرة والبنزين السوبر من 210 إلى 410 ليرة.

زر الذهاب إلى الأعلى