بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

البنيان المرصوص يعلن مقتل 10 عناصر لحزب الله اللبناني في مدينة درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص التي تقود معركة” الموت ولا المذلة” في حي سجنة بمدينة درعا، اليوم الأحد عن دفعة جديدة من قتلى لحزب الله البناني خلال الاشتباكات بين الطرفين في الحي مؤخراً.

وتتضمن القائمة أسماء عشرة عناصر من قوات حزب الله اللبناني وهم: مهدي شمس الدين، علي زهوي، قاسم حمود، علي مرجي، يونس يونس، قاسم الموسوي، علي محمد حسين باغي، مازن عبدالحسين عباس، حسين عبدالحميد الفن، حسين علي مهدي نصر الدين” وعدد من عناصر قوات الأسد والشبيحة جميعهم قضوا خلال المعارك الدائرة مع الثوار في حي المنشية في مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص نشرت على دفعات عدة أسماء عشرات العناصر والضباط لعناصر قوات الأسد، قضوا خلال الاشتباكات التي نشهدها أحياء مدينة درعا، ضمن عمليات المتابعة والرصد التي تقوم بها الغرفة لتوثيق قتلى قوات الأسد بأسمائهم ورتبهم، والتي يتجاهل نظام الأسد ذكرهم والاعتراف حتى بمقتلهم والخسائر التي يمنى بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى