تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

البنيان المرصوص يعلن مقتل 10 عناصر لحزب الله اللبناني في مدينة درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص التي تقود معركة” الموت ولا المذلة” في حي سجنة بمدينة درعا، اليوم الأحد عن دفعة جديدة من قتلى لحزب الله البناني خلال الاشتباكات بين الطرفين في الحي مؤخراً.

وتتضمن القائمة أسماء عشرة عناصر من قوات حزب الله اللبناني وهم: مهدي شمس الدين، علي زهوي، قاسم حمود، علي مرجي، يونس يونس، قاسم الموسوي، علي محمد حسين باغي، مازن عبدالحسين عباس، حسين عبدالحميد الفن، حسين علي مهدي نصر الدين” وعدد من عناصر قوات الأسد والشبيحة جميعهم قضوا خلال المعارك الدائرة مع الثوار في حي المنشية في مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص نشرت على دفعات عدة أسماء عشرات العناصر والضباط لعناصر قوات الأسد، قضوا خلال الاشتباكات التي نشهدها أحياء مدينة درعا، ضمن عمليات المتابعة والرصد التي تقوم بها الغرفة لتوثيق قتلى قوات الأسد بأسمائهم ورتبهم، والتي يتجاهل نظام الأسد ذكرهم والاعتراف حتى بمقتلهم والخسائر التي يمنى بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى