مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

التحالف الدولي يقتل عائلة بأكملها في مدينة الرقة

استشهد عدّة أشخاص وأُصيب آخرون بجروح متفاوتة جرّاء قصف طيران التحالف الدولي مدينة الرقة ظهر اليوم الأربعاء، شمالي سوريا.

وفي التفاصيل، أكدت حملة الرقة تذبح بصمت على موقعها “تويتر” ان طيران التحالف الدولي استهدفت بعدّة غارات جويّة قارب يقل المدنيين بين ضفتي نهر الفرات في مدينة الرقة حيث أسفرت تلك الغارات عن استشهاد عائلة كاملة جُلهم من النساء والأطفال، شمال البلاد.

في المقابل أعلن تنظيم الدولة فجر اليوم الأربعاء عن مقتل 24 عنصراً لميليشيا “قسد” جنوبي غربي مدينة الطبقة بريف الرقة، جرّاء استهدفهم بعربتين مفخختيين.

يذكر أن خمسة شهداء “أب وزوجته وأولادهم الثلاثة” قد ارتقوا يوم أمس الثلاثاء في قرية “كسوة شيخ جمعة” في مدينة الرقة جراء غارت جوية للتحالف الدولي استهدفت منزلهم في القرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى