جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

قطر تحتضن اجتماع كبار المانحين لدعم سوريا

دعا مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية أحمد المريخي ممثلي كبار المانحين لسوريا إلى إظهار مزيد من الدعم الإنساني وبشكل فعال.

وقال المريخي في كلمته أمام اجتماع مجموعة كبار المانحين لدعم سوريا الذي تستضيفه الدوحة اليوم الأربعاء إن الأزمة السورية أثبتت أنها تجاوزت حدود سوريا الجغرافية.
كما أعرب عن أمله في أن تساهم جميع الأطراف المتصارعة في سوريا في تخفيف القيود والسماح للمنظمات الإنسانية بإيصال مساعداتها إلى المحتاجين.

من جهته، جدد الأمين العام لوزارة الخارجية لدولة قطر أحمد الحمادي حرص الدوحة على الاستمرار في الاضطلاع بأدوارها الإنسانية في سوريا في ظل ما قال إنه عجز المجتمع الدولي عن التوصل إلى حل ينهي الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى