حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

التحالف الدولي ينفذ إنزال جويا في دير الزور ترافق باشتباكات

التحالف الدولي ينفذ إنزال جويا في دير الزور ترافق باشتباكات

نفذت قوات التحالف الدولي، اليوم الاثنين، عملية إنزال جوي في مدينة البصيرة الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” بمحافظة دير الزور شرقي سوريا .

وقالت وكالة الأناضول، بإن طائرات التحالف حلقت فجر اليوم الاثنين في سماء البصيرة لتنفذ بعدها عملية إنزال بعشرات الجنود على المدينة.

وأضافت ، أن أصوات إطلاق النار سُمعت في المدينة بعد عملية الإنزال واستمرت لنحو ساعة.

من جهة ثانية ،ذكرت وكالة أنباء نظام الأسد (سانا) أن “قوات التحالف اختطفت عددا من المدنيين خلال عملية الإنزالمن
وقالت الوكالة،” بأن “طائرات أمريكية نفذت فجر اليوم عملية إنزال جوي واسعة في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي واختطفت عدداً من المدنيين .

وكانت الطائرات الأمريكية نفذت في السابع من الشهر الجاري عملية إنزال جوي، بمساندة مجموعة من عناصر”قسد” المرتبطة بها،على بعض المنازل في بلدة الشحيل بريف دير الزور واختطفت عددا من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة، بحسب وكالة “سانا

زر الذهاب إلى الأعلى