تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

التعرف على جثث 7 البحارة الاميركيين في طاقم المدمرة بعد حادث اصطدام

اعلنت البحرية الاميركية الاثنين انه تم التعرف على جثث البحارة السبعة المفقودين في طاقم المدمرة الاميركية فيتزجيرالد التي عثر عليها الاحد في اقسام غمرتها المياه من السفينة الحربية.

وكان البحارة السبعة فقدوا عقب اصطدام المدمرة بسفينة شحن مما تسبب بأضرار جسيمة في الجانب الايمن من المدمرة وبتسرب المياه الى اقسام منها.

وأعلن الاسطول السابع الاميركي في بيان الاحد انه عثر على جثث عدد من البحارة.

ورفض الادميرال جوزف اوكوين الاحد قائد الاسطول السابع تحديد عدد هؤلاء البحارة او كشف هوياتهم “احتراما لعائلاتهم” بانتظار اخطارها.

وقال البيان ان غواصين عثروا على جثث البحارة الذين تتراوح اعمارهم بين 19 و37 عاما.

وكانت تم قطر المدمرة فيتزجيرالد البالغ طولها 154 مترا (500 قدم) بواسطة زورق سحب الى قاعدتها في يوكوسوكا السبت، حيث قام غواصون بالبحث في اقسامها المتضررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى