خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

التعرف على جثث 7 البحارة الاميركيين في طاقم المدمرة بعد حادث اصطدام

اعلنت البحرية الاميركية الاثنين انه تم التعرف على جثث البحارة السبعة المفقودين في طاقم المدمرة الاميركية فيتزجيرالد التي عثر عليها الاحد في اقسام غمرتها المياه من السفينة الحربية.

وكان البحارة السبعة فقدوا عقب اصطدام المدمرة بسفينة شحن مما تسبب بأضرار جسيمة في الجانب الايمن من المدمرة وبتسرب المياه الى اقسام منها.

وأعلن الاسطول السابع الاميركي في بيان الاحد انه عثر على جثث عدد من البحارة.

ورفض الادميرال جوزف اوكوين الاحد قائد الاسطول السابع تحديد عدد هؤلاء البحارة او كشف هوياتهم “احتراما لعائلاتهم” بانتظار اخطارها.

وقال البيان ان غواصين عثروا على جثث البحارة الذين تتراوح اعمارهم بين 19 و37 عاما.

وكانت تم قطر المدمرة فيتزجيرالد البالغ طولها 154 مترا (500 قدم) بواسطة زورق سحب الى قاعدتها في يوكوسوكا السبت، حيث قام غواصون بالبحث في اقسامها المتضررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى