تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

التعرف على جثث 7 البحارة الاميركيين في طاقم المدمرة بعد حادث اصطدام

اعلنت البحرية الاميركية الاثنين انه تم التعرف على جثث البحارة السبعة المفقودين في طاقم المدمرة الاميركية فيتزجيرالد التي عثر عليها الاحد في اقسام غمرتها المياه من السفينة الحربية.

وكان البحارة السبعة فقدوا عقب اصطدام المدمرة بسفينة شحن مما تسبب بأضرار جسيمة في الجانب الايمن من المدمرة وبتسرب المياه الى اقسام منها.

وأعلن الاسطول السابع الاميركي في بيان الاحد انه عثر على جثث عدد من البحارة.

ورفض الادميرال جوزف اوكوين الاحد قائد الاسطول السابع تحديد عدد هؤلاء البحارة او كشف هوياتهم “احتراما لعائلاتهم” بانتظار اخطارها.

وقال البيان ان غواصين عثروا على جثث البحارة الذين تتراوح اعمارهم بين 19 و37 عاما.

وكانت تم قطر المدمرة فيتزجيرالد البالغ طولها 154 مترا (500 قدم) بواسطة زورق سحب الى قاعدتها في يوكوسوكا السبت، حيث قام غواصون بالبحث في اقسامها المتضررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى