تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

الثوار يلحقون خسائر كبيرة في صفوف قوات الأسد إثر معارك ريف دمشق

تستمر المعارك في ريف مدينة دمشق بين الثوار وقوات الأسد والميليشيات الشيعية التابعة له في محاولة للاخير التقدم وتحقيق مكاسب أكثر على الأرض، ومحاولات فاشلة لارضاخ الثوار بالتسويات والتهجير القسري.

وأفاد اعلامي مركز الغوطة الشرقية “أنس الدمشقي” لوكالة ثقة أن الثوار شنّوا هجوماً مباغتاً على مواقع قوات الأسد في حيي القابون وتشرين شرقي العاصمة دمشق، صباح اليوم الثلاثاء، استطاعوا من خلالها استعادة عدّة نقاط في مؤسسة الكهرباء في حي القابون وقتل أكثر من 10 عناصر لقوات الأسد والميليشيات التابعة له وتدمير دبابتين من طراز T72 وعطب أخرى إثر استهدافهم بمدافع مضادة للدروع، مضيفاً أن الاشتباكات ماتزال على أشدها بين الثوار وقوات الأسد على جبهة المخابرات الجوية في محاولة للأخير التقدم على المنطقة ، وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف معظم أحياء دمشق الشرقية.

يذكر ان الثوار استطاعوا يوم أمس الاثنين من صد هجوم قوات الأسد أثناء محاولتهم التسلل على جبهة الاتستراد الدولي شرقي العاصمة، تمكنوا من خلالها قتل وجرح عدّة عناصر لقوات الأسد وتدمير جرافة عسكرية ودبابة من طراز T72.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى