مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الثوار يُفشلون محاولة تسلل للنظام على إدلب

وكالة ثقة

أعلنت فصائل الثوار مساء أمس الخميس 12 كانون الثاني/يناير، عن صد محاولة تسلل لقوات النظام والميليشيات المساندة له بريف إدلب الجنوبي الشرقي (شمال سوريا).

وأفاد مراسل وكالة ثقة، أن مجموعة من قوات النظام حاولت التسلل مساءً نحو محور “النيرب – سرمين” جنوب شرق إدلب، بيّد أن فصائل الثوار أفشلت عملية التسلل وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف القوات المتسللة.

وأشار إلى العملية ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي مكثف لقوات النظام استهدف المنطقة والمدن والبلدات المحيطة في المنطقة.

ولفت المصدر إلى أن الثوار المرابطة في المنطقة رصدت محاولة التسلل آنفة الذكر واشتبكت معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة واستهدفتهم بقذائف المدفعية وأجبرتهم على التراجع إلى النقطة التي حاولوا التقدم من خلالها.

وكانت أعلنت سرية المدفعية والصواريخ في غرفة عمليات “الفتح المبين” عن مقتل وجرح عدد من قوات النظام جراء استهداف مواقعهم في قرية كفربطيخ جنوب شرق إدلب.

زر الذهاب إلى الأعلى