الجـ.ـزائـ.ـر تعتـ.ـزم تسـ.ـليم شبّـ.ـان سـ.ـوريـ.ـين إلى نظـ.ـام اﻷسد (صورة)

الجـ.ـزائـ.ـر تعتـ.ـزم تسـ.ـليم شبّـ.ـان سـ.ـوريين إلى نظـ.ـام اﻷسد (صورة)

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أطـ.ـلـ.ـق نشـ.ـطـ.ـاء على مـ.ـواقـ.ـع التـ.ـواصـ.ـل الاجـ.ـتمـ.ـاعـ.ـي حـ.ـمـ.ـلة تـ.ـدعـ.ـو للتـ.ـضـ.ـامـ.ـن مع سـ.ـوريـ.ـين احتـ.ـجـ.ـزتـ.ـهم السلـ.ـطـ.ـات الجـ.ـزائـ.ـرية، تمـ.ـهـ.ـيدا لتـ.ـرحـ.ـيلـ.ـهم إلى سـ.ـوريا، وتـ.ـسلـ.ـيمـ.ـهم لنـ.ـظـ.ـام اﻷسـ.ـد.

وكـ.ـانـ.ـت السلـ.ـطـ.ـات الجـ.ـزائـ.ـرية قـ.ـد أوقـ.ـفت مؤخـ.ـرا ثمـ.ـانـ.ـية سـ.ـوريـ.ـين معـ.ـارضـ.ـيـ.ـن للنـ.ـظـ.ـام السـ.ـوري أثـ.ـنـ.ـاء محـ.ـاولـ.ـتـ.ـهم الوصـ.ـول إلى إسبـ.ـانـ.ـيا، وقـ.ـامـ.ـت باحتـ.ـجـ.ـازهـ.ـم.

ويقـ.ـول الشـ.ـبـ.ـان إن المحـ.ـكـ.ـمة الجـ.ـزائـ.ـرية قـ.ـضـ.ـت ببـ.ـرائـ.ـتـ.ـهم من تهـ.ـم نسـ.ـبت إليـ.ـهـ.ـم، وأفـ.ـرجـ.ـت عنـ.ـهم، لكـ.ـن الشـ.ـرطة عـ.ـادت لتـ.ـحـ.ـتجـ.ـزهـ.ـم، تمـ.ـهـ.ـيدا لتـ.ـرحـ.ـيلـ.ـهم إلى سـ.ـوريا.

وقـ.ـالت “مجـ.ـمـ.ـوعة الإنـ.ـقـ.ـاذ المـ.ـوحـ.ـد” في بيـ.ـان إنـ.ـها تنـ.ـاشـ.ـد “كـ.ـافـ.ـة الحقـ.ـوقيـ.ـين والمنـ.ـظـ.ـات الإنسـ.ـانـ.ـيـ.ـة والإعـ.ـلامـ.ـيين وأي صـ.ـاحـ.ـب ضـ.ـميـ.ـر” للتحـ.ـرك من أجـ.ـل المعـ.ـتقـ.ـلـ.ـين، ونشـ.ـرت صـ.ـورة لهـ.ـم من داخـ.ـل “سـ.ـجـ.ـن التـ.ـسفـ.ـيـ.ـرات” المـ.ـعـ.ـد لتـ.ـرحـ.ـيل اﻷجـ.ـانـ.ـب.

وأكـ.ـدت أن “الرجـ.ـوع إلى سـ.ـوريا يعـ.ـني الإعـ.ـدام” مطـ.ـالـ.ـبة “كل السـ.ـوريـ.ـين والمـ.ـنظـ.ـمـ.ـات الإنسـ.ـانـ.ـية ومن لهـ.ـم تـ.ـأثـ.ـير” بالتـ.ـدخـ.ـل العـ.ـاجـ.ـل والسـ.ـريـ.ـع.

ويقـ.ـبـ.ـع الشـ.ـبـ.ـان حـ.ـالـ.ـيا في سـ.ـجـ.ـن التـ.ـسـ.ـفيـ.ـرات بمـ.ـديـ.ـنة “وهـ.ـران” في مخـ.ـفـ.ـر الشـ.ـرطة الكـ.ـبيـ.ـر، حـ.ـيث أطـ.ـلقـ.ـوا مـ.ـناشـ.ـدة من هنـ.ـاك إلى “العـ.ـالم والشـ.ـرفـ.ـاء” لإنقـ.ـاذهـ.ـم ومـ.ـساعـ.ـدتـ.ـهم.

وكـ.ـانـ.ـت منـ.ـظـ.ـمة العفـ.ـو قـ.ـد أصـ.ـدرت مـ.ـنذ أيـ.ـام بيـ.ـانا دعـ.ـت فـ.ـيه إلى عـ.ـدم إعـ.ـادة اللاجـ.ـئـ.ـين السـ.ـوريـ.ـيـ.ـن لقـ.ـبـ.ـضة نـ.ـظـ.ـام اﻷسـ.ـد، نظـ.ـرا لوجـ.ـود خـ.ـطـ.ـر التـ.ـصـ.ـفـ.ـية.

زر الذهاب إلى الأعلى