تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الجيش العراقي: نركز عملنا على ضبط الحدود مع سوريا

قال الجيش العراقي، إن قواته ركزت عملها خلال الأيام الماضية على ضبط الحدود مع سوريا لتحصينها ضد الإرهابيين، وفقا لقناة العربية.
وأضاف الجيش العراقي: العمليات الاستباقية تعتبر الأهم للقضاء على داعش.
وكان أعلنت وزارة الدفاع العراقية، في 27 يناير الفائت، عن تأمين 450 كم من الحدود العراقية السورية، لـ “منع تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” من شمال شرق سوريا.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقي، اللواء تحسين الخفاجي، وقتها إن “قيادة العمليات المشتركة باشرت بتأمين الحدود العراقية السورية، وتم حتى الآن تأمين أكثر من 450 كم بشكل كامل بأبراج المراقبة والأسلاك الشائكة”.
ويعتبر ملف ضبط الحدود مع سوريا من أكبر التحديات التي تواجه القوات العراقية، بسبب طول الشريط الحدودي وقلة الإمكانيات التي تملكها قوات حرس الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى