شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

الجيش العراقي: نركز عملنا على ضبط الحدود مع سوريا

قال الجيش العراقي، إن قواته ركزت عملها خلال الأيام الماضية على ضبط الحدود مع سوريا لتحصينها ضد الإرهابيين، وفقا لقناة العربية.
وأضاف الجيش العراقي: العمليات الاستباقية تعتبر الأهم للقضاء على داعش.
وكان أعلنت وزارة الدفاع العراقية، في 27 يناير الفائت، عن تأمين 450 كم من الحدود العراقية السورية، لـ “منع تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” من شمال شرق سوريا.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقي، اللواء تحسين الخفاجي، وقتها إن “قيادة العمليات المشتركة باشرت بتأمين الحدود العراقية السورية، وتم حتى الآن تأمين أكثر من 450 كم بشكل كامل بأبراج المراقبة والأسلاك الشائكة”.
ويعتبر ملف ضبط الحدود مع سوريا من أكبر التحديات التي تواجه القوات العراقية، بسبب طول الشريط الحدودي وقلة الإمكانيات التي تملكها قوات حرس الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى