أول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟

الجيش اللبناني يعتقل 31 لاجئاً سورياً

شن الجيش اللبناني حملة مداهمات على مخيمات السوريين في منطقة الهرمل بالبقاع الشمالي، واعتقل 31 لاجئاً سورياً بتهمة عدم حملهم أوراقا ثبوتية.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن وحدات من الفوج “المجوقل” ومديرية المخابرات في الجيش، نفذت أمس السبت عمليات دهم واسعة في مدينة الهرمل، شملت منازل مطلوبين، إضافة إلى مخيمات للنازحين السوريين في مدينة الهرمل ومحيطها.

وأوضحت أن الحملة أدت إلى توقيف 31 لاجئاً سورياً لا يحملون أوراقاً ثبوتية، وصادرت خمس دراجات نارية، وتم نقلهم إلى إحدى ثكنات المنطقة لتسليمهم إلى الجهات المختصة.

وتكررت حوادث الاعتقال التي طالت السوريين في المخيمات والقرى اللبنانية الحدودية، كان آخرها الشهر الماضي، إذ أعلن الجيش اللبناني اعتقال سوريين مقيمين في عرسال اللبنانية، بتهمة أنهم “إرهابيون خطيرون تسللوا في أوقات سابقة”.

وكان الجيش اللبناني اقتحم الشهر الماضي مخيما للاجئين السوريين في قضاء عكار ، واعتقل عشرات من اللاجئين لأسباب مجهولة.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية وقتها بأن الجيش اقتحم بـ 300 عنصر و40 آلية، واعتقل نحو 150 لاجئا سوريا من مخيم الريحانية، الواقع بمنطقة بحنين في قضاء عكار، وصادر دراجاتهم النارية الموجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى