بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

الجيش اللبناني يعتقل 31 لاجئاً سورياً

شن الجيش اللبناني حملة مداهمات على مخيمات السوريين في منطقة الهرمل بالبقاع الشمالي، واعتقل 31 لاجئاً سورياً بتهمة عدم حملهم أوراقا ثبوتية.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن وحدات من الفوج “المجوقل” ومديرية المخابرات في الجيش، نفذت أمس السبت عمليات دهم واسعة في مدينة الهرمل، شملت منازل مطلوبين، إضافة إلى مخيمات للنازحين السوريين في مدينة الهرمل ومحيطها.

وأوضحت أن الحملة أدت إلى توقيف 31 لاجئاً سورياً لا يحملون أوراقاً ثبوتية، وصادرت خمس دراجات نارية، وتم نقلهم إلى إحدى ثكنات المنطقة لتسليمهم إلى الجهات المختصة.

وتكررت حوادث الاعتقال التي طالت السوريين في المخيمات والقرى اللبنانية الحدودية، كان آخرها الشهر الماضي، إذ أعلن الجيش اللبناني اعتقال سوريين مقيمين في عرسال اللبنانية، بتهمة أنهم “إرهابيون خطيرون تسللوا في أوقات سابقة”.

وكان الجيش اللبناني اقتحم الشهر الماضي مخيما للاجئين السوريين في قضاء عكار ، واعتقل عشرات من اللاجئين لأسباب مجهولة.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية وقتها بأن الجيش اقتحم بـ 300 عنصر و40 آلية، واعتقل نحو 150 لاجئا سوريا من مخيم الريحانية، الواقع بمنطقة بحنين في قضاء عكار، وصادر دراجاتهم النارية الموجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى