تدمـ.ـير دبـ.ـابـ.ـة للنظام في إدلب

وكالة ثقة

أعلنت مصادر إعلامية تركية عن تدمـ.ـير الجـ.ـيش التركي في إدلب لـ.ـدبـ.ـابة تابعة لقـ.ـوات النظام والميـ.ـليشـ.ـيات الداعـ.ـمة له ومـ.ـقـ.ـتل طاقـ.ـمها في الشمال السوري.

ونقل تلفزيون “تي آ.ر تي” الرسمي التركي عن “مـ.ـصـ.ـدر أمنـ.ـي ميـ.ـدانـ.ـي” تأكيده تـ.ـدمـ.ـير دبـ.ـابة في مدينة “كفـ.ـرنـ.ـبل” بريف إدلب الجنوبي، اليوم اﻹثنين، خلال قصـ.ـف مدفـ.ـعي مركز، شنّـ.ـته القـ.ـوات التركية ردّاً على الخـ.ـرق المستمر لوقف إطـ.ـلاق النـ.ـار.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأوضح المصدر أن الجيـ.ـش التركي “قـ.ـصـ.ـف من قـ.ـواعده المتمركزة في جبل الزاوية وبشكل عنـ.ـيف بالمـ.ـدافـ.ـع المـ.ـيدانية الثـ.ـقيلة، نقاطا لقـ.ـوات النظام السوري في مدينة كفرنبل جنوبي إدلب، ما أدى لتدمـ.ـير دبـ.ـابة ومقـ.ـتل طاقـ.ـمها بحسب المعلومات الواردة”.

وأضاف إن “القصـ.ـف التركي جاء ردا على الخـ.ـروقـ.ـات المستمرة من قِبل قـ.ـوات النظام السوري وحلـ.ـفائه في المـ.ـنطقة، حيث استهـ.ـدفت مـ.ـدفعـ.ـية قـ.ـوات النظام بلدتي إحـ.ـسـ.ـم والبـ.ـارة في جبل الزاوية، ما أدى لاستـ.ـشـ.ـهاد 7 مدنيين”.

رسالة من بشار اﻷسد إلى الرئيس اﻷمريكي عن طريق ملك اﻷردن

وكان القصـ.ـف المـ.ـدفـ.ـعي والصـ.ـاروخي قد أوقـ.ـع مؤخراً عدداً من القـ.ـتـ.ـلى والمـ.ـصـ.ـابين في صفـ.ـوف قـ.ـوات النظام والميليـ.ـشيات، وتركّزت الضـ.ـربـ.ـات على الخطوط الخـ.ـلفية لنقاط التمـ.ـاس المحيطة بجبل الزاوية.

زر الذهاب إلى الأعلى