حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الحرب مع إيران تقترب والجيش اﻹسرائيلي يتخّذ خطوات لبدايتها

الحرب مع إيران تقترب والجيش اﻹسرائيلي يتخّذ خطوات لبدايتها

أكدت وسائل إعلام عبرية أن قيادة الجيش الإسرائيلي تتخذ خطوات تمهيدية للجوء المحتمل إلى سيناريو شن هجوم عسكري على برنامج إيران النووي.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن رئيس الأركان، أفيف كوخافي، أوعز للقوات المسلحة بتسريع التحضيرات لشن هجوم محتمل في إيران.

وأشارت الإذاعة إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي، ضمن إطار هذه التحضيرات، أدخل تعديلات على البرامج التدريبية والتاهيلية الخاصة بالطيارين والملاحين.

ووفقا للمصدر فإن هذه التعديلات تخص المراحل المتقدمة من تلك البرامج التدريبية.

ويأتي ذلك على خلفية تصعيد التوترات المتزايدة أصلا بين تل أبيب وطهران، وإجراء إيران مناورات عسكرية ذكرت وكالة “فارس” أنها شملت محاكاة سيناريو استهداف مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي.

من جانبها، حذرت إسرائيل مرارا وتكرارا من أنها لن تتردد في استخدام أي من الأساليب المتوفرة لديه بغية منع إيران من الحصول على ترسانة نووية.

زر الذهاب إلى الأعلى