لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

الحكومة التركية تسمح بـ”إجازات خاصة” لشريحة معينة من السوريين

الحـ.ـكومة التركية تسـ.ـمح بـ”إجـ.ـازات خاصة” لشـ.ـريحة معـ.ـينة من السوريين

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلن معـ ـبر جرابلس في ريف حلب الشمالي الشرقي التابع للحكومة السورية المؤقتة، عن قرار جديد يسمح لشريحة من السوريين بالتنقل بين تركيا وسوريا، ضمن شـ ـروط وحدود معينة.

وقالت إدارة المعـ ـبر في بيان إنه أصبح بإمكان حاملي بطاقة الحماية المؤقتة “الكملك” في غازي عنتاب جنوب تركيا، الدخول إلى سوريا ضمن “إجازات خاصة”.

وأوضح البيان أن الحصول على تلك اﻹجازات مشـ ـروط بأخذ جـ ـرعـ ـتي لقـ ـاح، حيث يمكن للفرد أخذ إجازتين سنويا، مع الالتزام بمواعيد الدخول والخروج.

ويمكن الحـ ـجز لكافة أفراد اﻷسرة، مع رسم مقداره 20 ليرة عن كل شخص، مع إعفاء اﻷطفال دون سن 11عاما، وبشرط اصطحاب الحوامل لتقرير طبي يثبت الحمل، من أجل تسجيل الطفل بعد العودة إلى اﻷراضي التركية في حال حصلت الولادة ضمن سوريا.

ويجب على العـ ـابرين الاحتفاظ بوثيقة الدخول التي يتم ختمها من الجانب التركي، حيث سيكون العـ ـبور محصورا بمعـ ـبر جرابلس.

زر الذهاب إلى الأعلى